اعلان

جينيسيس G80 الكهربائية تحصد جائزة أفضل اختيار للسلامة

جينيسيس GV 70 الكهربائية
جينيسيس GV 70 الكهربائية
كتب : وكالات

تربعت جينيسيس G80 الكهربائية بالكامل 2023 على قمة القائمة، التي أصدرها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة، لـ 'أفضل اختيار للسلامة +' في عالم السيارات.

جينيسيس G80 الكهربائية

وبذلك تنضم جينيسيس G80 الكهربائية إلى نظيرتها من الطرازات الحائزة على الجائزة نفسها في نسخة عام 2022، والتي تشمل GV60 وGV70 وGV80 وG70 (السيارات، التي تم تصنيعها بعد يونيو 2021).

وتُسجل العلامة الكورية الجنوبية بهذا الإنجاز حضورها للسنة الرابعة على التوالي ضمن قمة ترتيب السيارات الرائدة، والتي تم اختبارها ضمن أعلى معايير السلامة.

مجموعة جينيسيس

وتقدم كل سيارة في مجموعة جينيسيس مجموعة قياسية من ميزات السلامة المتقدمة، التي تساعد على تجنب الاصطدام، وتوفر حماية متقدمة للركاب عند الحوادث. وساهمت أنظمة الأمان المتقدمة في جينيسيس G80 الكهربائية في الفوز بجائزة 'أفضل اختيار للسلامة +' في عالم السيارات.

تم تجهيز سيارات جينيسيس بأحدث تقنيات السلامة وخصائص رائدة لمساعدة السائق، بما في ذلك:

· ثمانية وسائد هوائية قياسية أو أكثر، وقد تم تزويد كافة الطرازات، التي تم طرحها اعتبارا من عام 2021، بوسائد هوائية أمامية في السوق، ما يساعد على حماية ركاب المقصورة الأمامية في حالة التصادم.

· المساعدة في تجنب الاصطدام الأمامي، ما يساعد في التخفيف من مخاطر الاصطدام مع المركبات الأمامية والمشاة وراكبي الدراجات.

· المساعدة في تجنب الاصطدام في النقطة العمياء ما يساعد على تقليل فرصة الاصطدام المحتمل بالسيارة، التي يتم اكتشافها في النقطة العمياء.

· هيكل مبتكر مصمم بطريقة تُركز على السلامة لحماية مقصورة الركاب، وتعزيز مناطق قوة السيارة باستخدام فولاذ متطور عالي القوة وذي مواصفات معينة في الصلابة والسلامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-3) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | محاولات من البرسا