اعلان

نيسان تمنح أيقونتها GT-R المزيد من الأيروديناميكية

تحالف رينو ونيسان
تحالف رينو ونيسان
كتب : وكالات

أعلنت شركة نيسان عن إجراء تجديدات على أيقونتها GT-R السوبر رياضية لتمنحها المزيد من خصائص الأيروديناميكية، لكنها لم تمس النواحي التقنية.

وأوضحت الشركة اليابانية أن أيقونتها GT-R تتميز من خلال الملامح الجديدة على المقدمة مع التصميم الشرس لشبكة المبرد، وفتحات التهوية الضخمة، والتي زادت من مهابة وضخامة المقدمة ومنحتها مظهرا أعرض في البنية.

ولمظهر أعرض تم تزويد المئزر الأمامي بكشافات حادة الزاويا، كما تم منح شفة الاسبويلر الأمامي تصميما جديدا، وهو ما ينطبق على الجزء السفلي من المئزر الخلفي، والمصابيح الخلفية بمظهرها المستدير الأيقوني، كما يمنح الجناح الخلفي السيارة المزيد من الملامح الرياضية.

ومن الناحية التقنية، تبقى السيارة كما هي معتمدة على سواعد محرك تربو مزدوج V6 بقوة 570 حصان/637 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، والتي يتم توزيعها على العجلات الأربع عبر ناقل الحركة الأوتوماتيكي مزدوج القابض.

وتنطلق نسخة Nismo بقوة 600 حصان/652 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

وتتوفر للسيارة جنوط مسبوكة من معدن خفيف قياس 20 بوصة، مع مكابح الكربون/السيراميك الفائقة، والتجهيزات الجلدية الفاخرة في المقصورة الداخلية باللون الأخضر الداكن، مع ألوان الطلاء الخاصة: Millenium Jade و Midnight Purple.

WhatsApp
Telegram