اعلان

هيونداي تكشف عن سيارتها Kona موديل 2024.. تعرف على التفاصيل

أهل مصر
هيونداي كونا موديل 2024
هيونداي كونا موديل 2024

كشفت شركة هيونداي النقاب عن سيارتها Kona موديل 2024 الجديدة، التي تنتمي لفئة SUV المدمجة.

هيونداي كونا موديل 2024

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن السيارة Kona الجديدة تتوفر بثلاثة أنظمة دفع، هي: محرك الاحتراق بوقود البنزين ونظام الدفع الكهربائي ونظام الدفع الهجين الكامل.

التعديلات التصميمية

وتتميز السيارة من خلال التعديلات التصميمية على الجسم، فضلا عن شريط إضاءة بتقنية LED يمتد على كامل الجسم، وكسوة جديدة للرفارف، مع إضاءة مدمجة في المقدمة والمؤخرة، وكسوة للعتبات الجانبية بتصميم جذاب. وتقف السيارة على عجلات قياس 19 بوصة.

وتتمتع السيارة Kona الجديدة بالمزيد من الرحابة، مع قمرة جديدة، ومساحة كبيرة في الحيز المخصص للأقدام، فضلا عن حيز الأمتعة سعة 723 لترا.

وتعتمد النسخة الكهربائية من السيارة على شاشة مزدوجة قياس 21.3 بوصة لكل منهما.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي (0/0) في كأس العالم للأندية (تحديث) | 3 تغييرات دفعة واحدة للأهلي