اعلان

مساحته تصل لـ 57 فدانا.. كل ما تريد معرفته عن سوق السيارات الجديد بالعين السخنة

أهل مصر
سوق السيارات الجديد
سوق السيارات الجديد

حاز سوق السيارات الجديد على إقبال كبير من المواطنين الراغبين في شراء سيارات مستعملة يوم الجمعة الماضي 2023، فور انتهاء محافظة القاهرة من الأعمال الإنشائية بمدينة السيارات الجديدة، والتي تقع على طريق العين السخنة ، وتصل مساحتها إلى "57" فدانا.

مدينة السيارات الجديدة

وتعد مدينة السيارات الجديدة بمثابة نقلة نوعية لشكل الأسواق الحضارية المتكاملة، والتي تضم "8" ورش صيانة السيارات، و10 مطاعم وكافتيريات، و 14 مكتب مرور، و5 مكاتب نيابة عامة، و 9 مكاتب الشهر العقارى، إضافة إلى ساحات الانتظار و 7 مكاتب إدارية ومجموعة متكاملة من الخدمات عالية المستوى، وتتسع لعدد 4000 سيارة.

سوق السيارات الجديد

كما اشتملت أيضًا على مباني تجارية، ومقرات إدارية، إلى جانب البنوك، ومقرات الشهر العقاري والتي تساعد على توفير الكثير من السبل للمستخدمين.

و تتيح مدينة السيارات مراكز الصيانة لإجراء الفحوصات الدورية والطارئة، بالإضافة إلى أماكن شراء قطع غيار السيارات، ومحلات تجارية تشمل الكثير من متطلبات سوق السيارات.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً