اعلان

نيسان تكشف عن سيارتها X-Trail الجديدة كليا

نيسان X-Trail الجديدة
نيسان X-Trail الجديدة
كتب : أهل مصر

أطلقت نيسان أيقونتها X-Trail الجديدة كليا، والتي تعد سيارة 'كروس أوفر' مثالية للاستخدام داخل المدن، وصممت هذه السيارة لتتحدى المعايير المألوفة من خلال مظهرها الجديد المذهل وقدراتها المحسّنة، وتعزيزها بمجموعة من التقنيات المبتكرة.

التصميمات الخارجية

وتتميز X-Trail من نيسان بمظهرها الخارجي الاستثنائي بخصائصه الفريدة، بما في ذلك الشبكة الأمامية V-Motion المتميزة وتصميم السقف العائم. وتتعزز جاذبيتها العائلية مع الباب الخلفي الواسع، الذي يفتح بزاوية 85 درجة لتسهيل الدخول إليها.

نيسان X-Trail الجديدة

وتعد فئة SL الأفضل ضمن فئات الطراز؛ حيث خضعت مقصورتها الداخلية لأعمال الترقية، ويظهر ذلك بوضوح من خلال المقاعد المكسوة بالجلد، والمزينة بتطريزات ألماسية ثلاثية الأبعاد.

نيسان X-Trail الجديدة

وتعتمد X-Trail على سواعد محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر، والذي يرفع قدرتها الإنتاجية بمقدار 12 حصان ميكانيكي لتصل إلى 181 حصانا، كما يعزز عزم الدوران إلى 244 نيوتن متر لتسهيل التسارع. ويأتي المحرك مزودا بنظام تحديد وضع القيادة مع خمسة خيارات مختلفة، وهي: الطرق الوعرة، والثلج، والتلقائي، والبيئي، والرياضي، كما يكون مدمجاً مع نظام التحكم في هبوط المنحدرات، للقيادة على الطرق الوعرة المنحدرة بأمان.

تجهيزات نيسان X-Trail

وتم تعزيز مجموعة التنقل الذكي الخاصة بمميزات السلامة النشطة من نيسان بالقدرات المتطورة، لتكون بذلك البديل الأكثر أمانا حتى الآن. ومن هذه المميزات، 'درع السلامة 360 درجة' لدعم الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ وعند اكتشاف المشاة، والتحذير من السيارات القريبة من النقطة العمياء، وتنبيه السائق من حركة المرور الخلفية، وتحذيره عند مغادرة المسار، ونظام مساعدة الضوء العالي.

وهناك أيضا نظام المساعدة 'برو بايلوت' ProPILOT شبه المستقل، الذي طورته نيسان، والقادر على التحكم بالتسارع والفرملة وتحديد سرعة السير في مسار واحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط