اعلان

بقوة 261 حصان.. أكسيد VX المعدلة تشعل المنافسة مع سيارات مرسيدس

 سيارات أكسيد  VX المعدلة
سيارات أكسيد VX المعدلة
كتب : أهل مصر

تستعد Exeed المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية المتميزة ومتعددة الاستخدامات التابعة لشركة السيارات الصينية المملوكة للدولة Chery Automobile، لطرح سيارة جديدة تتحدى بها أحدث سيارات مرسيدس الدفع الرباعي ، من حيث المواصفات والتقنيات المتطورة.

مواصفات سيارات أكسيد VX المعدلة

وتأتي سيارة Exeed VX المعدلة الجديدة بهيكل SUV كبير الحجم، وتتميز بتصميم أنيق جدا للواجهة الأمامية ولخطوط الإضاءة التي تمتد على عرضها، كما صممت لتتسع لـ 3 صفوف من المقاعد.

أداء المحرك

وستعمل نسخها بمحركات TGDI توربينية بسعة 2.0 لتر وعزم 261 حصانا، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 7 سرعات، وستزود بنظامي دفع أمامي ورباعي.

أنظمة الرفاهية والراحة

وتتمتع هذه السيارة بأفضل معايير الرفاهية التي توفرها للركاب، إذ جهزت مقاعدها بأنظمة تدفئة وتبريد، وزودت المقاعد بأنظمة تدليك للظهر والقدمين كما في أكثر السيارات فخامة، وجهّزت وسادات الرأس في تلك المقاعد بمكبرات صوت تمنح الركاب أصواتا ثلاثية الأبعاد.

تجهيزات السيارة

وحصلت قمرة السيارة على واجهة قيادة فيها شاشة لمسية عملاقة كما في سيارات EQS الكهربائية الحديثة، ويمكن التحكم بالشاشة عبر الأوامر الصوتية، كما زوّدت بأنظمة إضاءة داخلية متطورة، وحصلت على نظام العزل النشط للضوضاء.

عوامل الأمان والسلامة

وزوّدت السيارة بأفضل تقنيات الأمان مثل نظام الفرملة التلقائية في الحالات الطارئة، ونظام النقطة العمياء، ونظام التحكم التكيفي بالمسار، كما جهّزت بوسادات أمان هوائية لحماية جميع الركاب أثناء الحوادث، ونظام الركن الآلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج