اعلان

"جنرال موتورز والمنصور للسيارات" يوقعان عقد شراكة استراتيجية مع إحدى شركات الزيوت

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
كتب : مي طارق

وقعت إحدى شركات الزيوت عقد شراكة استراتيجية وحصرية مع شركتى جنرال موتورز مصر وشركة المنصور للسيارات، لتكون هي المورد الحصرى للزيوت والشحوم والسوائل للشركتين.

جنرال موتورز والمنصور للسيارات

يأتي توقيع تلك الشراكات انعكاساً لاستراتيجية شل التي تستهدف تعزيز تواجدها في السوق المصري بتقديم منتجات عالية الجودة يتم تصنيعها وفق أحدث التقنيات العالمية.

وشهدت فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع عقود الشراكة حضور لفيف من قيادات الشركة وجنرال موتورز والمنصور للسيارات، متمثلة في رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال إفريقيا، وأنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لمجموعة المنصور للسيارات.

مراكز الصيانة وخدمة ما بعد البيع

قالت شارون نيشي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال إفريقيا، إن إعلان اليوم يسلط الضوء على أهمية عملاء جنرال موتورز لنا في كل ما نقوم به. ويسعدنا أن نقدم زيوت وسوائل شل لجميع سيارات شيفروليه التي يتم تصنيعها في مصانع جنرال موتورز مصر وأن نقدم استراتيجية متناسقة لزيوت التشحيم والسوائل من شل من المصنع إلى مراكز خدمة شيفروليه. وتجمع هذه الشراكة بين الطموح المشترك لجنرال موتورز ومنصور للسيارات وشل لخدمة عملاء شفروليه من خلال منتجات عالية الجودة وتجربة قيادة متميزة '.

ومن جانبه صرح أنكوش أرورا، الرئيس التنفيذي لمجموعة المنصور للسيارات: ' يسعد المنصور للسيارات تجديد الشراكة مع شركة شل مصر لتكون المورد الحصرى للزيوت، عن طريق توفير الزيوت في شبكه مراكز الخدمة لدينا و هذا برفقة جنرال موتورز.وأضاف أن إستراتيجية الشركة هى الاستمرار في تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لكل عملاء شيفروليه الملاكىي و النقل من خلال مراكز الخدمه المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية.

وأوضح أيضا: 'نحن نعمل دائما فى شركه المنصور جاهدين لتلبيه متطلبات عملاءنا الذين حازوا على ثقتنا و نسعى دائمًا للحفاظ على اعلى معايير الجوده و الخدمه و تطبيق رسالتنا وهى 'مع منصور انت فى إيد أمينة''.

وتابع: ' تعتمد شراكتنا طويلة الأمد مع جنرال موتورز على رؤية مشتركة لتقديم أفضل حلول النقل لعملائنا مدعومة بخدمة عملاء فائقة الجودة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: لم نصل بعد لإدخال المساعدات التي تلبي احتياجات الشعب الفلسطيني