اعلان

رينو تطلق سيارتها Clio الجديدة

رينو لوجان موديل 2022
رينو لوجان موديل 2022
كتب : وكالات

أعلنت شركة رينو عن إطلاق سيارتها Clio الجديدة في تشرين أول/أكتوبر المقبل، والتي تمتاز بتصميم ديناميكي والعديد من التجهيزات التقنية المتطورة وكشافات LED كاملة وخط التجهيزات Esprit Alpine الجديد.

وأوضحت الشركة الفرنسية أن سيارتها Clio الجديدة خضعت لتحديثات شاملة وتجمع بين المظهر العصري الأنيق والتكنولوجيا المتطورة والمواد المستدامة؛ حيث تم إعادة تصميم مقدمة السيارة بالكامل مع العناصر التصميمية لخط التجهيزات Esprit Alpine الجديد مثل الشعارات على شبكة المبرد وظهور خلفية السيارة باللون Ice Black بدلا من الكروم.

وتعتبر شبكة المبرد الكبيرة من التجهيزات الملفتة للأنظار في السيارة، التي تأتي بطول 05ر4 متر مع عناصر الكروم المصقول على شعار رينو، وكشافات LED الكاملة.

وتزخر مقصورة السيارة بالعناصر المستدامة؛ حيث تم تغطية المقاعد وكسوات الأبواب بنسيج خاص مصنوع من ألياف السليلوز بنسبة 60%، بالإضافة إلى نظام الملتيميديا Easy Link مع شاشة قياس 3ر9 بوصة مع شاشة العدادات قياس 7 أو 10 بوصة حسب خط التجهيزات.

وعلى صعيد أنظمة الدفع، توفر الشركة الفرنسية لسيارتها Clio الجديدة أربعة خيارات مختلفة؛ حيث يتوافر اثنان من محركات البنزين SCe 65 وTCe 90 بقوة 49 كيلووات/67 حصان أو 67 كيلووات/91 حصان، بالإضافة إلى المحرك TCe 100 LPG بقوة 74 كيلووات/100 حصان.

بالإضافة إلى الإصدار الهجين الكامل E-Tech Full Hybrid بقوة 105 كيلووات/145 حصان، وبفضل هذه القوة الحصانية الكبيرة تنطلق السيارة من الثبات حتى 100 كلم/س في غضون 3ر9 ثانية، بينما يصل معدل الاستهلاك إلى 3ر4 لتر/100 كلم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً