اعلان

أوتو أكسبريس تعتزم التوسع في مراكز خدمات ما بعد البيع

خدمة صيانة السيارات- صورة أرشيفية
خدمة صيانة السيارات- صورة أرشيفية
كتب : مي طارق

تعتزم أوتو أكسبريس 'N auto Express' التوسع في مراكز خدمات مع بعد البيع بالمحافظات المختلفة، حيث يتيح فرصة الحصول على قطع الغيار الأصلية دون عناء، فضلا عن إمكانية صيانة السيارات الجديدة والمستعملة على حد سواء، ومن ضمن خطة التوسعات القادمة، من المقرر افتتاح مراكز في (المعادى - الساحل الشمالي - الشيخ زايد).

و يأتي دور مراكز الصيانة على تلبية متطلباتك واحتياجات سيارات عملائها،من خلال إجراء صيانتها، بالإضافة إلى تقديم جميع خدمات السيارات بأسعار تنافسية.

مراكز خدمات ما بعد البيع

وتوفر مراكز أوتو أكسبريس على العميل إهدار الوقت والأموال، لأنهم على دراية شاملة بجميع الخدمات والصيانة التي تحتاجها سيارتك، بداية من الصيانة الدورية، وحتى (كار كير، عفشة، قطع غيار، جميع خدمات البطاريات، كشف أعطال و تقرير حالة، ميكانيكا، كهرباء وتكييف، سمكره و دهان، جميع خدمات الكاوتش)، بالإضافة إلى إصلاح أو استبدال هيكل السيارة، بما في ذلك المحركات والمكابح والعجلات والمزيد.

تحديات كثيرة تقابلها أثناء التفكير في صيانة سيارتك، فدائمًا ما يبحث العميل عن أعلى جودة وأنسب سعر، وهذا ما تقدمه 'NDS' برئاسة نور الدين الشريف، فبعد أكثر من 80 عامًا في هذا المجال، أصبحوا واحدة من أكبر المؤسسات وأعرقها في مجال توكيلات السيارات في مصر، والأهم استطاعوا اكتساب ثقة العملاء بمساعدتهم على اختيار الأفضل.

مراكز الخدمة في مصر

وجاءت مواعيد المركز على مدار الساعة من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 10:00 مساءً، في القاهرة والإسكندرية بهذه المراكز: القاهرة (مركز المريلاند - مركز حدائق الأهرام)، وبالنسبة مراكز الإسكندرية (مركز مرغم - مركز سموحة).

خدمات الموقع الإلكتروني

تتنوع خدمات الموقع الإلكتروني، فتشمل إمكانية التسوق لشراء المنتجات المختلفة الخاصة بسيارتك، فتجد آلاف القطع من العديد من الماركات التي قد تود شرائها، كما يمكنك البحث عن السيارات المستعملة، والمقارنة بين الموديلات لتستقر في النهاية على السيارة المرجوة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك عرض سيارتك للبيع.

هذا بالإضافة إلى العديد من الخدمات الآخرى الخاصة بشرح تفصيلي لخطوات استيراد سيارة معافاة من الجمارك للمصرين في الخارج.

أما عن برنامج NDS Prime المتكامل، فتم إنشاءه كبرنامج يهدف إلى الاحتفاظ بالعملاء وإرضائهم، ويتضمن هذا البرنامج نقاط نظام المكافآت وخدمة الهاتف المحمول والمساعدة على الطريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً