اعلان

للراغبين في شراء سيارة كهربائية.. سعر ومواصفات جيلي جيومتري سي في مصر

جيلي جيومتري سي الكهربائية
جيلي جيومتري سي الكهربائية
كتب : مي طارق

يبحث عدد كبير من المواطنين الراغبين في اقتناء سيارة جديدة، عن أسعار السيارات الكهربائية لدي الوكلاء في السوق المصرية، بدلًا من شرائها عن طريق التجار والسوق الموازي، وذلك لضمان مستوى كفاءتها، والحصول على الصيانة المعتمدة في حالة حدوث عطل بها، لذلك تقدم مجموعة أبو غالي موتورز، الوكيل الحصري للعلامة التجارية جيلي الصينية في مصر، أول سيارة كهربائية، وهي جيلي جيومتري سي، والتي تتوفر عبر فئتين من التجهيزات، بضمان 5 سنوات أو 150 ألف كيلو/ متر، وبطارية بضمان 8 سنوات.

حيث تم تصميم جيومتري سي لتقديم مظهر مستقبلي، مع تصميم جسمها، لتكون السيارة بأكملها أكثر خيالًا علميًا وبسيطة وعصرية، وتعكس جماليات التصميم الفريدة، بالإضافة إلى استخدام أحدث الأساليب التكنولوجيا والتقنيات الحديثة.

سعر ومواصفات جيلي جيومتري سي في مصر

يبلغ سعر جومتر سي الكهربائية في مصر للفئة الاولى 1.288.000 مليون جنيه، وسجلت أسعار الفئة الثانية بنحو 1.388.000 مليون جنيه.

أداء المحرك

وتحتوي السيارة على محرك كهربائي 150 كيلو وات، بإنتاج 200 حصان، وعزم اقصى للدوران 310 نيوتن /متر، وتستطيع السير بمدى 400 كيلو متر، وتصل مدة الشحن من 6 إلى 7 ساعات بالشاحن البطئ، أما عن الشاحن السريع يصل مدى السير إلى 550 كيلو متر، ويتم شحنها 80% خلال 40 دقيقة.

وتوفر حزمة البطاريات عالية الكثافة وذات السعة الكبيرة طاقة كاملة إلى Geometry C، نظام الدفع الكهربائي عالي الكفاءة ثلاثي في واحد بشكل كبير، ويتراوح ما يصل إلى 30٪ أثناء القيادة من نظام استعادة الطاقة IBOOSTER.

الأبعاد الخارجية

وتضمنت الأبعاد الخارجية للسيارة بالنسبة الطول بلغ 443.2 سم، والعرض 183.3 سم، فيما جاء الارتفاع بنحو 156.0 سم، وبقاعدة العجلات 270.0 سم، والارتفاع عن الارض 14 سم، وبلغ سعة الشنطة 259 لتر.

وسائل الأمان والسلامة

يوجد بالسيارة بعض وسائل الأمان والسلامة، ومنها 8 وسائد هوائية ونظام التوزيع الإلكتروني للفرامل، ونظام الثبات الإلكتروني، وحساسات خلفية وأمامية، وايموبليزر ضد السرقة، و سنتر لوك، وحزام أمان خلفي، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام مساعدة لصعود المرتفعات، ونظام مراقبة الجر، ونظام التحذير من الخروج عن الحارات المرورية، نظام تثبيت مقاعد للأطفال.

مواصفات جيلي جومتري C الكهربائية

وتحتوي جيلي جومتري C الكهربائية في مصر على بعض التجهيزات، زجاج فاميه و زجاج كهرباء، ومرايات ضم، ومرايات كهربائية، واشارات بالمرايات، وفتحة سقف، بانوراما، كاميرا خلفية، مثبت سرعة، سبويلر خلفي، مقاس الجنط 18 بوصة، وبلوتوث، مدخل AUX، مدخل USB، طارة Multi-Function، وشاشة وسطية مقاس 12.3 بوصة، وعدادات Digital، والكشافات الأمامية وخلفية LED، ومساحات الكشافات، عدد 8 سماعات، و زر تشغيل المحرك، وريموت كنترول، وكراسي كهربائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً