اعلان

ميتسوبيشي إكسباندر تتصدر المركز الثالث في مبيعات السيارات الملاكي المستوردة

 ميتسوبيشي إكسباندر
ميتسوبيشي إكسباندر
كتب : مي طارق

حصلت شركة ميتسوبيشي موتورز مصر على المركز الثالث في إجمالي عدد سيارات الملاكي (CBU)، وفقًا لتقرير AMIC الأخير لشهر يونيو، على الرغم من التحديات التي تواجه صناعة السيارات، حيث تواصل شركة ميتسوبيشي موتورز في استحواذ حصة سوقية كبيرة لموديلاتها في كل فئة.

تميزت ميتسوبيشي إكسباندر 7 راكب في فئة ال MPV وقد استحوذت على المركز الأول بحصة سوقية تبلغ 96٪، حيث لاقى أداء ميتسوبيشي إكسباندر الاستثنائي وتصميمها الأنيق صدى لدى المستهلكين المصريين من حيث التصميم الداخلي الواسع الذي يتيح إمكانية السفر بشكل مريح ومرونة المقاعد لتلبية الاحتياجات المختلفة لدي العملاء ، مما يجعلها خيارهم المفضل بين سيارات ال MPV.

ميتسوبيشي موتورز مصر

علاوة على ذلك، تركت ميتسوبيشي إكليبس كروس بصمتها من خلال المركز الخامس في فئة ال SUV-C، بحصة سوقية جديرة تبلغ 6.4٪. بفضل أدائها القوي وتصميمها الديناميكي والتكنولوجيا المتطورة وتعدد الاستخدامات الذي لا مثيل له، وقد تتوفر السيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس، أيضا بعديد من أنظمة الأمان والسلامة من اول فئة وتتوفر السيارة أيضا بنظام الدفع الرباعي في الفئة الرابعة الذي يعطي تجربة قيادة لا مثيل لها تجذب عشاق سيارات.

ميتسوبيشي إكسباندر

بالإضافة إلي نجاح شركة ميتسوبيشي موتورز، فقد بلغ مجموع حصة ميتسوبيشي ميراج واتراج 2.8% من السوق في فئة ال CAR-B، فقد حققوا مكانة مرموقة بالرغم من إطلاقهم في السوق المصري في أواخر سنة 2022.

وهذا يدل علي التزام شركة ميتسوبيشي موتورز ودايموند موتورز بتوفير سيارات متنوعة وموثوقة تلبي مجموعة واسعة من تفضيلات العملاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً