اعلان

مبادرة الإحلال: تخصيص 17792 سيارة جديدة.. وفي انتظار الموافقة المبدئية لـ 8503 طلب

مبادرة الإحلال
مبادرة الإحلال
كتب : مي طارق

كشفت الصفحة الرسمية للمبادرة الرئاسية لإحلال وتجديد السيارات المتقادمة 'جو جرين' عبر موقع التواصل الإجتماعي ' الفيسبوك'، عن موقف الطلبات في شركات السيارات لكافة الطرازات المشاركة في المبادرة، سواء كانت 'الملاكي أو التاكسي، أو الميكروباص'.

وأوضحت المبادرة، أن الموافقات المبدئية على طلبات المتقدمين (بنظام التقسيط) من شركات السيارات بمبادرة الاحلال، بتعتمد بشكل أساسي على حجم الطاقة الإنتاجية للشركة، بجانب أن أولوية الموافقة على التخصيص حسب تاريخ التقديم على الموقع، وتاريخ موافقة البنك على طلبك، و توافر العربيات و الفئات و الألوان لدى الشركة المصنعة.

مبادرة إحلال السيارات

وأضافت، أن الشركات هي من تقوم بالتخصيص للعملاء من جانبها، وهي المسئولة عن ذلك وفقاً للطاقة الإنتاجية المتاحة لها.

مبادرة الإحلال

وتنشر لكم « أهل مصر» القائمة بعدد الطلبات المنتظرة للموافقة المبدئية من شركات السيارات لجميع الموديلات المتاحة داخل مبادرة إحلال السيارات المتقادمة، بالإضافة إلى أعداد السيارات التي تم تخصيصها منذ بداية المبادرة في أبريل 2021 حتى الأن، خلال التالي.

موقف الطلبات في شركات السيارات للملاكي والتاكسي

في انتظار الموافقة المبدئية من شركات السيارات، بالنسبة لسيارات شيري اريزو 5 تبلغ أعدادها 974 سيارة، وشيري تيجو 3 بنحو 2951، فيما سجلت اعداد سيارات هيونداي النترا 1973، و هيونداي أكسنت1676 سيارة، وبي واي دي F3 بعدد 927 سيارة.

أما عن أعداد السيارات التي تم تخصيصها منذ بداية المبادرة للسيارات شيري اريزو 5 بنحو 2200 سيارة، وتيجو 3 بعدد 3105 سيارة، وهيونداي النترا 1429 سيارة وهيونداي أكسنت 878 سيارة، و وبي واي دي F3 بنحو 8160 سيارة.

موقف الطلبات في شركات السيارات للميكروباص

وبالنسبة للسيارات الميكروباص في انتظار الموافقة المبدئية من شركات السيارات كينج لونج بعدد 2 ميكروباص، دون تسجيل أي طلبات أخرى للطرازات المشاركة.

حيث تم التخصيص منذ بداية المبادرة للسيارات فوتون بعدد 4 ميكروباص، وكينج لونج 1358 ميكروباص، دونج فينج 151 ميكروباص، وزيمكس 507 ميكروباص.

وسجلت إجمالي السيارات التي تم تخصيصها بنحو 17792 سيارة جديدة، وفي انتظار الموافقة المبدئية لـ 8503 طلب، وذلك منذ انطلاق المبادرة في أبريل 2021 حتى أغسطس الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج