اعلان

أوبل تكشف عن سيارتها Astra Sports Tourer Electric

أوبل فكترا C
أوبل فكترا C
كتب : وكالات

كشفت شركة أوبل النقاب عن سيارتها Astra Sports Tourer Electric الكومبي الجديدة، وذلك خلال المشاركة ضمن فعاليات معرض السيارات الدولي IAA بمدينة ميونخ الألمانية والممتد حتى العاشر من الشهر الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة Astra Sports Tourer Electric الجديدة تأتي بطول 64ر4 متر، وعرض 86ر1 متر، وارتفاع 48ر1 متر، مع قاعدة عجلات بطول 73ر2 متر، وهو ما يؤهلها لتسع ما يصل إلى 1553 لترا من الأمتعة. ويبلغ وزن السيارة 1760 كجم، كما تقف على عجلات مصنوعة من معدن خفيف قياس 18 بوصة.

وتعتمد السيارة على سواعد محرك كهربائي بقوة 156 حصان، واذلي يدفعها بسرعة قصوى تبلغ 170 كلم/س. وتم تجهيز السيارة ببطارية سعة 54 كيلووات ساعة مع مدى سير يصل إلى 418 كلم.

تزخر المقصورة الداخلية بالعديد من التجهيزات القياسية مثل شاشة عريضة للغاية وشاشة خلف المقود. وتتيح السيارة دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

وبجانب هذه التقنيات تشتمل السيارة على مقاعد مريحة ومكيف هواء وإضاءة LED محيطية، كما تستند السيارة على باقة من الأنظمة المساعدة مثل شاشة Head-up وكاميرا أمامية، والتي تتخذ أساسا لحزمة Intelli-Drive 2.0 . كما تتوفر للسيارة كشافات عاملة بتقنية LED.

ومن المقرر طرح السيارة Astra Sports Tourer الكومبي الجديدة في الأسواق بسعر يبدأ من 43 ألف و490 يورو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل