اعلان

القصراوي يعلن حملة استدعاء سيارات جاك Js4 في مصر.. تعرف على السبب

 سيارات جاك Js4
سيارات جاك Js4
كتب : مي طارق

أعلنت شركة المجموعة العربية للتجارة والتوزيع إحدي شركات القصراوي جروب بصفتها الوكيل الوحيد والرسمي لسيارات جاك في مصر، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك عن حملة إستدعاء لموديلات (سيارات جاك Js4) من (2021 - 2023).

وأضافت في بيان لها على الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك، أن السبب وراء حملة استدعاء موديلات جاك Js4، هو فحص وتحديث برنامج الوسائد الهوائية وذلك لضمان عملها بكفاءة، ولذا يلزم حضور كافة العملاء لمراكز الصيانة المعتمدة.

سيارات جاك Js4

ويُرجي من مالكي تلك الموديلات من الطرازات سالفة الذكر، التواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق، ويأتى ذلك في إطار الإطمئنان علي جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المُستهلكين.

جهاز حماية المستهلك

ولمزيد من المعلومات يُرجى الإتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 19292، وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات، والتأكد من أن أرقام الشاسيه لسياراتكم من ضمن حملة الإستدعاء، وأيضا لتحديد الميعاد المناسب في اقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها ،وذلك دون أى تكاليف أو رسوم على العميل .

وفي حالة وجود شكوي أو مُخالفة، يُرجي الإتصال علي الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588 ) من أي خط أرضي ، أو إرسال الشكوي عبر خدمة الواتس اب 01577779999.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً