اعلان

وكيل بايك مصر: 80 مليون جنيه حجم استثماراتنا في العلامة ولدينا خطط للعام المقبل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : مي طارق

كشف أسامة بودي، رئيس شركة بودي جروب، ووكيل سيارات بايك في مصر، عن حجم إستثمارات العلامة بايك الصينية منذ إنتقال الوكالة إليه، مشددًا على استمراره كوكيلا حصريًا للعلامة في السوق المصرية.

وأضاف بودي، أن الأخبار المتداولة عن تفاوض الجانب الصيني مع وكيل آخر، هي أمور اعتادنا سماعها كل فترة، ومع جميع الوكالات الصينية في مصر ، حيث يعتبر الصينين هذا الأمر هو في إطار البيزنس والبحث عن تطوير وزيادة حجم المبيعات.

وكيل بايك في مصر

وقال وكيل بودي جروب، إن عقدنا مستمر مع ' بايك ' ولدينا خطط توسعية خلال الفترة المقبلة، والتي سوف تشهد تقديم موديلات جديدة من العلامة بالإضافة إلى إستمرارنا في تقديم العروض الحصرية والخصومات على خدمات ما بعد البيع .

الخطط التوسعية

وعن الخطط التوسعية، أوضح أسامة بودي، أنه لدية صالة عرض جديدة بطريق الواحات داخل مول بيرلا بلازا على مساحة 700 متر، ويوجد مساحة خارجية لعرض السيارات تبلغ 1000 متر، وسيقوم بإفتتاحها قريبًا لتنضم إلى قائمة المعارض الخاصة بالعلامة ' بايك ' في مصر .

الجدير بالذكر، أن علامة بايك انتقلت تحت راية وكيلها ' بودي جروب ' منذ عام 2021، وقدمت خلالها ثلاث طرازات، وهي x3 و x5 و x7 وقد حققت تلك الطرازات مبيعات كبيرة خاصة الصغيرة x3 والتي تم تقديمها بسعر منافس مقارنة بالمنافسين .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً