اعلان

مرسيدس تطلق سيارتها الكوبيه AMG GT الرياضية

مرسيدس
مرسيدس
كتب : وكالات

أطلقت شركة مرسيدس سيارتها الكوبيه AMG GT الرياضية نظير سعر يبدأ من 188 ألف و704 يورو لتشعل نار المنافسة مع بورشه 911.

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة AMG GT الجديدة تتميز من خلال الرتوش التصميمية على شبكة المبرد والكشافات الأمامية، كما يتوفر للسيارة برنامج موسع من ألوان الطلاء وعجلات في تصاميم مختلفة وبقياس 20 أو 21 بوصة.

وتتمتع السيارة رباعية المقاعد 2+2 بخصائص أيروديناميكية على فتحات التهوية وغيرها من مكونات الجسم الخارجية، مثل الاسبويلر، الذي يغير وضعيته بعد سرعة 80 كلم/س.

وأشارت مرسيدس إلى أن السيارة AMG GT الجديدة يتوفر لها محرك بقوة 350 كيلووات/476 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 700 نيوتن متر في الموديل AMG GT 55 4Matic+ أو قوة 430 كيلووات/585 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 800 نيوتن متر في الموديل AMG GT 63 4Matic+.

وفي أحسن الظروف تتسارع السيارة الرياضية من الثبات إلى100 كلم/س في غضون 2ر3 ثوان، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 315 كلم/س.

ومن التجهيزات الفائقة، التي تقدمها السيارة الرياضية، القفل التفاضلي على المحور الخلفي ومجموعة التعليق عالية الأداء.

وتتألق المقصورة الداخلية بالمقاعد الرياضية في الصف الأول والمقود الرياضي والشاشة اللمسية قياس 9ر11 بوصة، ونظام الملتيميديا MBUX، مع دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وجوجل أندرويد أوتو، ودواسات الألومنيوم، فضلا عن شاشة Head-up، والتي تتوفر ضمن باقة التجهيزات الاختيارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان