اعلان

سعر سيارات دونج فينج إيولوس HUGE الهايبرد 2024 قبل طرحها رسمياً

 دونج فينج ايولوس HUGE الهايبرد 2024
دونج فينج ايولوس HUGE الهايبرد 2024
كتب : مي طارق

أعلنت شركة «مصر حلوان للسيارات»، الوكيل الرسمي لشركة «دونج فينج موتورز» في مصر، عن إطلاق سيارة Aeolus HUGE الجديدة في السوق المصرية.

سعر سيارات دونج فينج إيولوس HUGE الهايبرد 2024

وتأتي سيارات دونج فينج ايولوس هيوج هايبرد موديل 2024 الجديدة عبر فئة واحدة بسعر مليون و575 ألف جنيه

دونج فينج ايولوس HUGE الهايبرد 2024

وسيتم تقديم HUGE Aeolus لأول مرة في ديسمبر المقبل في السوق مع تطلعات للنجاح، وتعتبر سيارة هجينة بمواصفات عالية الجودة وتصميم داخلي حديث.

وهذه المركبات مثالية للقيادة في المدينة وتحظى بشعبية كبيرة بين جميع الفئات العمرية، وخاصة أولئك الذين يتطلعون إلى تقليل آثار الكربون، مجهز بتقنية حديثة وتصميم داخلي مريح ومظهرً جيدًا في السوق المصرية، و سيكون لدى فاخر، من المتوقع أن تؤدى HUGE Aeolus أداء متميزا معمجموعة من الألوان الجريئة والديكورات الداخلية الاختيار.

من أجل تسهيل عمليات شراء السيارات بأسعار معقولة، توفر Automotive MH مجموعة واسعة من طرق السداد، بما في ذلك خطط التمويل المتعددة مع البنوك وشركات التمويل الموثوقة.

ويتم تدريب فريق خدمة ما بعد البيع في شركة Automotive MH بشكل مكثف ويستمرون في تحديث معرفتهم باستمرار. وتخطط الشركة لزيادة عدد مراكز الخدمة المعتمدة خلال نهاية هذا العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة