اعلان

طرح سيارات چيلي چيومتري سي فيس ليفت 2024 رسميًا بحلبة أوتو فورم بمدينة العبور

چيلي چيومتري سي فيس ليفت 2024
چيلي چيومتري سي فيس ليفت 2024
كتب : مي طارق

طرحت شركة أبوغالي موتورز، الوكيل المحلي لسيارات چيلي الصينية في مصر، اليوم، سيارات چيلي چيومتري سي فيس ليفت موديل 2024 الكهربائية رسميًا، مع إجراء ديست درايف كأول تجربة فعلية للصحفيين والموزعين، بحلبة AutoVroom الخاصة بسباق السيارات بمدينة العبور، وذلك بحضور أمجد الفقي مدير علامة جيلي بشركة أبو غالي، و تامر قطب، المدير التجاري لمجموعة أبو غالي موتورز، و ألان يانج، مدير جيلي العالمية للسيارات لمنطقة إفريقيا مع مجموعة من قيادات جيلي العالمية.

سيارات چيلي چيومتري سي فيس ليفت 2024

وتنضم سيارات چيلي چيومتري سي الفيس ليفت 2024 لفئة السيارات الكروس أوڤر مُدمجة الحجم كهربائية بالكامل، كما تقدم السيارة في السوق المحلي كأول سيارة كهربائية للمنافسة في الشريحة المتوسطة.

أسعار چيلي چيومتري سي "فيس ليفت" 2024

وصل سعر السيارة الفئة الأولى 'GF' بنحو مليون و700 ألف جنيه، والفئة الثانية 'GF+' بقيمة مليون و800 ألف جنيه، و بضمان لمدة 5 سنوات أو حتى150,000 كم.

مواصفات چيلي چيومتري سي "فيس ليفت"

تعتمد سيارة چيلي چيومتري سي على محرك كهربائي بقوة 150 كيلووات، يولد قوة تعادل 201 حصان ، وعزم 310 نيوتن.متر، كما تأتي السيارة بخيار أكبر من البطاريات بسعة 70 كيلووات/ساعة بمدى 550 كم، ويستغرق شحنها 7 ساعات تقريبًا بشاحن بطيء، ويستغرق شحنها حتى 80% بشاحن سريع 40 دقيقة تقريبًا.

وجاءت چيلي چيومتري عبر تصميم خارجي عصري بملامح كهربائية صريحة، كما أن خطوط السيارة رياضية إلى حد كبير والسقف المائل يجعلك تشعر بالروح الرياضية. وبالإنتقال للمقصورة الداخلية سوف تتأكد من شعورك بالعصرية والرياضية، خاصةً مع الكونسول الوسطي المرتفع والإضاءة الداخلية.

الأبعاد الخارجية

وحصلت چيلي چيومتري سيموديل 2024 على طول 4432 مم، وبلغ العرض 1833مم، بينما الارتفاع وصل إلى 1560مم، مع قاعدة العجلات 2700 مم

تجهيزات السيارة

وحصلت السيارة على مقاعد جلدية فاخرة باللون الاسود، ومقاعد أمامية مزودة بخاصية التهوية و التدفئة، وأيضا مقعد السائق قابل للحركة في 6 اتجاهات مختلفة بشكل كهربائي، وبشاشة معلومات وترفيه مقاس 12.3 بوصة تتوسط المقصورة وتعمل باللمس، وشاشة مقاس 5 بوصة لعرض الإعدادات الرقمية، مع إضاءة محيطية قابلة للتعديل ومزودة بمؤثرات صوتية، نظام Bose مع 8 مكبرات للصوت، خاصية الدخول بدون مفتاح، فتح وإغلاق السيارة عن بُعد، وشحن لاسلكي للهواتف الذكية

أنظمة الأمان والسلامة

زودت جومتر سي 'فيس ليفت' بأنظمة الآمان والسلامة، تتضمنت نظام التحكم في السرعة، نظام الأوتو هولد، و نظام المكابح المانعة للانغلاق، ونظام الثبات الإلكتروني، نظام التحكم في الجر، و نظام التحكم عند النزول من المرتفعات، و نظام مراقبة ضغط الإطارات، و نظام مراقبة النقاط العمياء، مع خاصية التعرف على الحد الأقصى للسرعة، و نظام الكشف عن الأجسام المتحركة، و كاميرا محيطية 360 درجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الثلاثاء في البنوك والسوق السوداء