اعلان

أبو غالي ينظم حدث خاص لملاك وعشاق ألفا روميو داخل حلبة سباق

ألفا روميو
ألفا روميو
كتب : مي طارق

نظمت أبوغالي موتورز، وكيل ألفا روميو مصر، حدثًا استثنائيًا في عالم السيارات، يعيد تعريف مستقبل قيادة السيارات الرياضية في مصر، الحدث الذي ينتظره عشاق ألفا روميو، ويعد تجمع حصري لملاك وعشاق العلامة التجارية وعائلاتهم في تجربة فريدة من نوعها تحتفل بروح عائلة ألفا روميو.

ألفا روميو

ستظهر هذه المناسبة المهمة التزام أبوغالي موتورز وكيل العلامة التجارية ألفا روميو بالابتكار والسعي المتواصل نحو إرضاء العملاء والعمل على تجميعهم في مجتمع عالم السيارات الرياضية.

ويضم الحدث أنشطة قيادة اختبارية مثيرة تسمح لملاك سيارات ألفا روميو بإطلاق العنان لقدراتهم على قيادة سياراتهم الألفا روميو الرياضية داخل حلبة السباق.

واحدة من أبرز ملامح الحدث هي السباق النهائي لملاك سيارات ألفا روميو في مصر والذي سيكون تجربة حية تبرز شغف ومهارة ملاك ألفا روميو في حلبة السباق، والذين سيتنافسون على كؤوس أوائل الفائزين، وسيعكس هذا السباق المثير جوهر ألفا روميو الحقيقي ويعزز الروح التعاونية داخل عائلة ملاك ألفا روميو.

أبو غالي موتورز

ومن جانبه، قال المهندس كريم صالح، مدير عام العلامة التجارية الفا روميو في أبوغالى موتورز، 'يسعدنا نحن أبوغالى موتورز أن نستضيف هذا الحدث، وبالنيابة عن أبوغالى موتورز نتشرف بحضور حضراتكم في هذا الحدث الرياضى اليوم والذى يقام لأول مرة بمصر بتنظيم من الوكيل الرسمى لألفا روميو، أبوغالى موتورز، ومقام خصيصاً لعملاء وملاك العلامة التجارية.'

وتنظم أبو غالي موتورز تجمعات دورية خصيصًا لعملاء ألفا روميو، حيث يتم دعوة أصحاب السيارات للمشاركة في أحداث خاصة واجتماعية تهدف إلى تعزيز التواصل بين أصحاب السيارات وتبادل الخبرات والمعرفة حول العلامة التجارية والسيارات.

بالإضافة إلى ذلك، قامت أبو غالي موتورز بإنشاء مراكز خدمة حديثة ومتطورة لخدمة عملاء ألفا روميو، وتم تجهيز هذه المراكز بأحدث التقنيات والمعدات لضمان تقديم خدمة عالية الجودة وفحص وصيانة السيارات بأفضل طريقة ممكنة.

الجدير بالذكر، أن أبو غالي موتورز قدمت لعملائها تطبيق أبوغالى موتورز للهواتف المحمولة، والذي يهدف إلى تحسين تجربة خدمات ما بعد البيع لعملاء ألفا روميو، ويتيح التطبيق للعملاء حجز المواعيد لصيانة السيارات، وشراء قطع الغيار، والوصول إلى خدمات الطوارئ بسهولة ويسر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً