اعلان

أستون مارتن تكشف عن إطلاق سيارة فانتاج جي تي 4 الجديدة

 أستون مارتن فانتاج جي تي 4
أستون مارتن فانتاج جي تي 4
كتب : وكالات

كشفت أستون مارتن، العلامة البريطانية الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة، عن إطلاق سيارة فانتاج جي تي 4 الجديدة بعد النجاح الكبير الذي حققته سيارات فانتاج المخصصة للطرقات وسيارة فانتاج جي تي 3.

وتم تصميم السيارة الجديدة لفرق السباقات الشريكة وعشاق القيادة في حلبات السباق، حيث تُعد استكمالاً لنجاح سلسلة جي تي الخاصة بالعلامة وتؤكد التزام أستون مارتن تجاه السباقات بدءاً، من أيام السباقات ووصولاً إلى الفورمولا 1.

وتستند السيارة الجديدة إلى سجل الإنجازات الاستثنائي لسيارة فانتاج جي تي 4 المخصصة للطرقات، لتقدم نقلة نوعية في فئات الناشئين ضمن سباقات جي تي، لا سيما أنها تستفيد من تحسينات الأداء والتكنولوجيا الموجودة في السيارة المخصصة للطرقات.

أستون مارتن فانتاج جي تي 4

كما يتميز الإصدار الأحدث من السيارة بتحسينات في الهيكل والديناميكا الهوائية ونظام الدفع والكفاءة، مما يجعل السيارة أكثر تنافسية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ماركو ماتياتشي، كبير المسؤولين التجاريين والعلامة التجارية لدى أستون مارتن لاجوندا: “نسعى إلى تحقيق الانتصارات من خلال سيارة فانتاج جي تي 4، التي تستفيد من تحسينات الأداء الاستثنائية التي شهدناها في النسخة المخصصة للطرقات إلى جانب القوة والتكنولوجيا الحديثة من أجل تحقيق الانتصارات. كما طورنا السيارة بالاستفادة من سيارة فانتاج جي تي 3 لتجسد التعاون بين برامج السيارات المخصصة للطرقات وتلك المخصصة للسباقات.

ويتيح لنا إطلاق السيارة الجديدة تعزيز الروابط مع الفرق الشريكة لأستون مارتن، ونمتلك الآن أكثر من 40 شريكاً يشاركون في سباقات جي تي العالمية المتنوعة، معظمهم يمتلكون برامج متعددة السيارات والفئات. ويؤكد هذا المستوى من التفاعل التزامنا تجاه جميع فئات السباقات، إلى جانب بناء علاقات أكثر متانة مع المجتمع الأوسع من الجماهير والمتابعين، حيث ساهمت نجاحاتنا في سباقات السيارات الرياضية وسباقات لومان في تعزيز شغفهم بعلامتنا التجارية”.

أستون مارتن

وتولى فريق أستون مارتن ريسينج تصميم وهندسة سيارة فانتاج جي تي 4 وسيارة فانتاج جي تي 3 سابقاً، وهو يقود الفريق حالياً إنتاج جميع سيارات أستون مارتن المخصصة لسباقات جي تي منذ سيارة دي بي أر 9 المميزة، انطلاقاً من مكانته كشريك رسمي للعلامة في سباقات جي تي منذ عام 2005. كما ساهمت هذه الاستمرارية والخبرة الواسعة في تقديم سيارة فانتاج جي تي 4 الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً