اعلان

رجل ينفق مبلغ ضخم لتحويل سيارته إلى طائرة.. هل نجحت التجربة؟

تحويل سيارة لطائرة
تحويل سيارة لطائرة

تمتلك الأحلام الشخصية قوة جذب كبيرة، ويمكن أن تدفع الناس إلى الابتكار.. وهذا ما حدث مع رجل هندي يدعى إشوار دين، الذي قرر تحويل سيارته العائلية لتبدو وكأنها مروحية.

وفقًا لوكالة الأنباء ANI، أمضى إشوار دين، الذي يقيم في ولاية أوتار براديش الشمالية، أكثر من شهرين يعمل على سيارته العائلية لجعلها تبدو وكأنها مروحية. قام دين بلحام شفرة الدوران للمروحية على سقف السيارة وربط ذيل المروحية بغطاء للسيارة.

تحويل سيارة إلى طائرة

وقد أطلق على السيارة اسم 'كار كوبتر'. وكان في طريقه إلى ورشة لطلائها عندما تم إيقافه من قبل شرطي مرور وتم حجز سيارة المروحية بسبب انتهاكها قواعد المرور وتغريم صانعها مبلغ 2000 روبية هندية (حوالي 18.94 جنيه إسترليني).

ومع ذلك، لم تدم هذه الأحلام طويلاً، حيث تم حجز السيارة بواسطة الشرطة في نفس اليوم الذي تم فيه تجهيزها.

وأفادت الشرطة أنه تم فتح تحقيق في الحادث. قام إشوار دين بتخصيص سيارته ماروتي سوزوكي واظهارها في حفلات الزفاف لتكون جاذبة خاصة. وصرح لوكالة الأنباء أنه كان محبطًا لأنه تم حجز مركبته ، التي عمل عليها. وأخبروه أنه سيتم إرجاعها فقط إذا قام بتفكيك أجزاء المروحية.

لكنه أوضح انه قرر استخدامها فقط خلال حفلات الزفاف ولن تسير على الطرق بشكل عام. وأظهر فيديو الناس المحتشدين لرؤية المركبة الفريدة أثناء وقوفها خارج مركز الشرطة بعد حجزها.

وأوضحت الشرطة أنه تم حجز السيارة لأنه تم تعديلها بدون تصريح مناسب وفقًا لقانون المركبات. وصرح ضابط الشرطة فيشال باندي قائلاً: 'تم حجز سيارة معدلة يوم أمس. نظرًا لتنفيذ قانون نموذج السلوك، كانت الشرطة تقوم بفحص المركبات وتم اعتراض هذه السيارة المعدلة من قبل شرطة المرور خلال أحد هذه الفحوصات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان