اعلان

دايموند موتورز تعلن عن استراتيجية التسعير لموديلات ميتسوبيشي 2024

ميتسوبيشي
ميتسوبيشي
كتب : مي طارق

أعلنت شركة دايموند موتورز الوكيل الوحيد لشركة ميتسوبيشي موتورز كوربوريشن اليابانية في مصر عن استراتيجية التسعير الخاصة بها لموديلات ميتسوبيشي 2024 الذي يضع معيارًا جديدًا في تسعير السيارات.

في ظل تغيرات الأسعار الشائعة في السوق المصري خلال الشهور الماضية، تتميز شركة دايموند موتورز- ميتسوبيشي موتورز مصر بالحفاظ على أسعار عادلة وتنافسية على الرغم من ضغوط السوق ولم يتم زيادة الأسعار خلال الفترة الماضية بزيادات مبالغ فيها أو غير مبررة، وتم الحفاظ على سعر عادل للحفاظ على ثقة عملائنا.

استراتيجية تسعير سيارات ميتسوبيشي

وكشفت شركة دايموند موتورز، عن أسعار سيارتها بدون أي زيادات حتى 30 أبريل القادم حيث يستحق عملاؤنا شركاء النجاح الى الشفافية والاتساق عندما يتعلق الأمر بالتسعير.

حيث تفتخر شركة دايموند موتورز بتقديم الأسعار الأكثر تنافسية في السوق مما يجعل موديلاتها في متناول مجموعة واسعة من العملاء، وعلى الرغم من التحديات التي يواجها السوق المصري، تظل الشركة ملتزمة بتقديم سيارات بأعلى مستويات الجودة اليابانية، مما يضمن حصول العملاء على قيمة ممتازة مقابل استثماراتهم في جودة عالية، اعتمادية وأداء قوي.

اسعار سيارات ميتسوبيشي 2024

تتميز ميتسوبيشي إكليبس كروس بأنها يابانية 100% في فئتها حيث تتميز بتجربة قيادة لا مثيل لها، اعتمادية عالية وأداء قوي بالإضافة إلى التحديثات ومواصفات السلامة والأمان الكاملة التي تتميز بها السيارة من أول فئة. أما عن ميتسوبيشي إكسباندر، فمازالت تتصدر السيارة المرتبة الأولى فئتها دائما على الرغم من التحولات التي شهدها السوق المصري حيث حافظت ميتسوبيشي إكسباندر على مكانتها كخيار مفضل للعائلات والشركات منذ انطلاقها في السوق المصري.

أما عن ميتسوبيشي أتراج وميتسوبيشي ميراج فقد احتلت السيارتين قائمة السيارات الاقتصادية بين جميع طرازات ميتسوبيشي من ناحية استهلاك الوقود أو السعر.

وأضافت الشركة بأنها تهدف إلى تقديم أسعار تنافسية دون المساس بالمميزات والأداء من خلال نهج التسعير الثابت والمنظم حيث تهدف الشركة إلى توفير راحة البال لعملائها، مع العلم أنهم يحصلون على قيمة استثنائية مع كل عملية شراء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس "الأركان الأمريكية": أوكرانيا لا تستطيع إيقاف روسيا دون دعم عسكري متواصل