اعلان

موعد بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من السيارات الكهربائية بالعاصمة الإدارية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : مي طارق

أعلنت وزارة النقل بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من السيارات الكهربائية بعدد 10 سيارات كهربائية (تاكسي) داخل العاصمة الإدارية، بعد غد الأربعاء؛ لخدمة المواطنين والمترددين على العاصمة الإدارية.

وقالت الوزارة، في بيان اليوم الإثنين، إن إجمالي عدد السيارات التي سيتم تشغيلها تباعا داخل العاصمة الإدارية 145 سيارة كهربائية، مقسمة إلى 60 سيارة من إحدى شركات السيارات الأمريكية و85 سيارة من إحدى شركات السيارات الصينية.

بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من السيارات الكهربائية

وأضافت أن تلك السيارات المزمع تشغيلها ستكون على أعلى مستوى من حيث أمان الركاب، فالسيارات مراقبة بكاميرات إلكترونية من الداخل والخارج وأجهزة تحديد المواقع GPS وعلي إتصال دائم بغرفة التحكم المركزية داخل شركة الإتحاد العربي (سوبر جيت)، بالإضافة إلى أنها سيارة كهربائية صديقة للبيئة ولا يوجد لها صوت أو إنبعاثات للعوادم ويقودها سائقين مدربين على أعلى مست لتقديم خدمة مميزة للركاب.

السيارات الكهربائية

وأوضحت الوزارة أن حجز السيارة سيكون متوفر عن طريق التطبيق الذكي للهاتف المحمول والمزمع إطلاقه مع أول يوم تشغيل للسيارة، وبها إمكانية الدفع بطريقتين إما عن طريق الكريديت كارد أو نقدا، كما يوجد خط ساخن 19157 لتلقي الشكاوى ومقترحات الركاب لتقديم أفضل مستوى من الخدمة والرفاهية.

WhatsApp
Telegram