اعلان

إم جي تحتفل بمرور 100عام.. وتطلق سيارتها MG4 الكهربائية بضمان وصيانة مفاجأة (تفاصيل)

سيارات MG4 الكهربائية الجديدة
سيارات MG4 الكهربائية الجديدة
كتب : مي طارق

أطلقت المنصور للسيارات، وكيل سيارات MG في مصر، سيارتها MG4 الكهربائية الأولى من نوعها ضمن طرازاتها المطروحة بالسوق المحلية، تزامنًا مع توجه الحكومة نحو العمل بالطاقة النظيفة، ومواكبة الإتجاه العالمي للحفاظ على المناخ والحد من التلوث.

يأتي إطلاق MG4 الكهربائية الجديدة، بالتزامن مع احتفال شركة MG العالمية بمرور 100 عام على تأسيسها في بريطانيا، بواسطة شركة جراج موريس، وهو ما يرمز إليه حروف العلامة البريطانية الشهيرة ، وتتمتع سيارات MG بمكانة كبيرة داخل أوروبا ولا سيما بريطانيا، التي شهدت مولد ونشأة العلامة الشهيرة ، وحتى بعد إنتقالها إلى الصين ظلت تستحوذ على نسبة كبيرة من المبيعات نظرا لكونها السيارة الصينية الوحيدة التي إجتازت إختبارات السلامة والامان الأوربية EURO NCAP محققة 5 نجوم.

إطلاق سيارات MG4 الكهربائية في مصر

تتميز سيارة إم جي 4 الكهربائية بتصميم مستقبلي أنيق يجمع بين البساطة وسهولة الاستخدام. تشتمل على مميزات عصرية مثل السقف الديناميكي ثنائي اللون، مصابيح أمامية LED بارزة، وجناح خلفي مزدوج يتضمن مصابيح خلفية مرتفعة.

مواصفات MG4 الكهربائية الجديدة

تقدم سيارة MG4 الكهربائية ببطارية سعة 51 كيلوواط ساعة، توفر قوة 168 حصاناً ومدى سير يصل إلى 350 كيلومتراً بشحنة واحدة بالفئة القياسية، أما عن الفئة الفاخرة جاءت ببطارية أكبر سعة 64 كيلوواط ساعة، مع قوة تصل إلى 200 حصان ومدى سير يزيد إلى 450 كيلومتراً. هذه الخصائص تجعل MG4 خياراً رائعاً لمن يبحثون عن تجربة قيادة كهربائية متميزة تجمع بين الأداء القوي والكفاءة العالية في استهلاك الطاقة.

المميزات الخارجية لسيارة MG4

مقدمة السيارة: تتميز بتصميم انسيابي غير مسبوق يعزز من أداء السيارة الديناميكي.

كفرات الجنوط: تأتي بتصميم انسيابي يحسن من الأداء والكفاءة.

نظام فتح وإغلاق الشبكة الأمامية: يعمل آليًا لتحسين التهوية والأداء الحراري.

مصابيح LED: مجهزة بتقنية التحكم في الإضاءة لتوفير رؤية ممتازة وإضاءة فعالة. بالإضافة إلى اضاءة ليد مع ديكورخلفي

أهم مميزات MG4

- مقبض للتحكم في ناقل الحركة بمظهر جديد تماما

- فرامل يد إلكترونية

- خاصية التشغيل والإيقاف الذكي للمحرك

- تتميز عجلة القيادة الجديدة تمامًا بتصميم مزدوج الأذرع، ذي الأسفل المسطح والأعلى المسطح، مما يخلق أسلوبًا ديناميكيًا وعصريًا بالكامل. تستخدم مواد جلدية دقيقة في تفاصيلها، مع قبضة مريحة.

- وظيفة التدفئة لتعزيز تجربة القيادة. يبرز زر الإدخال السريع وأزرار الضبط الخمسة الفعلية الشعور بالتكنولوجيا العالية في سيارة MG4 الكهربائية.

- نظام ذكي للأوامر الصوتية يمكن من خلاله التحكم في وظائف السيارة

- شاشة معلومات وترفيه 10.25 بوصة.

أهم أنظمة الأمان والسلامة

- توزيع الوزن بنسبة 50:50

- تم تجهيز MG4 الكهربائية بنظام دفع خلفي عالي الأداء، ونظام ديناميكي للمنعطفات، كما توفر منصة السيارة الكهربائية الجديدة والمخصصة تجربة قيادة قوية ومريحة وممتازة.

- كافة أنظمة الكبح والثبات والإتزان على الطريق

الضمان والصيانة

- صيانة مجانية حتى 60 ألف كيلومتر/ أو ثلاث سنوات أيهما أقرب.

- ضمان البطارية 7 سنوات أو 150 ألف كم

مفاجأة المنصور إم جي لعملاء MG4 الكهربائية الجديدة

تقدم شركة المنصور إم جي لعملائها عرضا مغريا وهو إمكانية إستبدال سيارة MG4 بعد 3 سنوات من شرائها بسيارة أخرى مع ضمان إسترداد 70% من قيمة شرائها ، وهو عرض حصري لم يقدم في السوق المصري من قبل، ويدل على ثقة الوكيل في قوة وقدرات السيارة MG4 ويمنح العملاء الثقة في إقتنائها.

يمكن لعملاء MG4 الاستفادة من الشراكة القائمة مع شركة Infinity الشركة الرائدة في تقديم حلول الطاقة المتجددة وشحن السيارات الكهربائية والحصول على شاحن AC من المستوى 2 مثبت على الحائط مجانًا أو الحصول على بطاقة مسبقة الدفع من Infinity لشحن ما يصل إلى 40,000 كيلومتر مجانا.

بالإضافة إلى تقديم أعلى تقنيات الواقع الافتراضي فى معرض ام جى من خلال التعاون مع شركتي Jupitar و Progressio.

أسعار سيارات إم جي 4 موديل 2024 الكهربائية

سجلت أسعار سيارات إم جي 4 موديل 2024 الكهربائية، للفئة الأولى 'Standard' بنحو 1.350 مليون جنيه، فيما وصل سعر الفئة الثانية 'Luxury' بقيمة 1.650 مليون جنيه .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي في قصر الشعب ببكين