اعلان

3 صالات عرض جديدة.. AGC أوتو تتوسع في السوق المصرية

AGC أوتو
AGC أوتو
كتب : مي طارق

افتتحت شركة AGC AUTO، موزع معتمد العديد من العلامات التجارية في قطاع السيارات، عدد 3 صالات عرض جديدة بمحور شينزو آبي بمنطقة التجمع بالقاهرة، تأتي تلك الافتتاحات لتدعم مركز الشركة في سوق السيارات كموزعا معتمدا لعلامات ' جيلي ' و ' شيري ' و ' هافال ' و ' شانجان ' و ' جيتور ' و ' رينو ' .

3 صالات عرض AGC جديدة

حضر الإفتتاح عددا من ممثلي شركات السيارات و التجار على رأسهم المستشار أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات ، بالإضافة إلى الصحفيين والإعلاميين .

ومن جانبه عبر سعيد أبو جلال، رئيس مجلس إدارة AGC AUTO عن سعادته بهذا التوسع قائلا : أتينا من الدلتا إلى القاهرة من أجل الريادة ونسير في هذا الإتجاه بكل قوة، باستثمارات تقدر بنحو 500 مليون جنيه من أجل دعم معارضنا في القاهرة الكبرى ، ولدينا خطط للتواجد في محافطات أخرى قريبا .

.جانب من اللقاء

وتابع ' أبو جلال ' : لدينا حجم أعمال كبير مع أغلب الشركات ، وسوف نتحول إلى الشراكة مع الوكلاء في وقت قصير ، ولدينا كافة أدوات تحقيق أهداف السوق من توافر للموديلات وخدمات التقسيط المباشر والبنكي وكافة الخدمات التأمينية ، وأهم ما يميزنا هو المصداقية مع العملاء ، وهو ما بنينا عليه قاعدتنا الكبيرة في الدلتا قبل أن نأتي إلى القاهرة .

لدينا خطط للتوسع في محافطات أخرى قريبا

واختتم رئيس مجلس إدارة AGC AUTO حديثه قائلا : تقدمنا بطلب إلى العديد من الوكلاء لضم توزيعات جديدة إلى قائمة توزيعاتنا ، وواثقون في إنضمام علامات جديدة إلينا قريبا جدا ، وبعدها سوف نبدأ رحلة جديدة في قطاع خدمات ما بعد البيع والتي ستكون مميزة وسوف نقدم تجربة بمفهوم عالمي وليس تقليدي كالمعمول بها في مصر حاليا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً