اعلان

ميتسوبيشي موتورز ودايموند موتورز تطلقان ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة كليًا لأول مرة في مصر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
كتب : مي طارق

أعلنت شركة دايموند موتورز، الوكيل الوحيد لشركة ميتسوبيشي موتورز في مصر، بفخر عن الإطلاق الإقليمي الأول لسيارة ميتسوبيشي 'أوتلاندر سبورت' الجديدة كليًا، لتكون أول ظهور لها في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا وقد أقيم حفل الإطلاق الكبير في الصوت والضوء، بالأهرامات في الجيزة يوم الإثنين الماضي.

دايموند موتورز

حضر الحفل عماد فليحان، رئيس مجموعة قطاع السيارات لمجموعة الملا والعضو المنتدب لشركة دايموند موتورز، وكيجو أوتوكوني، مدير عام أفريقيا وشرق آسيا لشركة ميتسوبيشي موتورز كوربوريشن، وجونيا تاكامي، رئيس شركة ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا، والسيد وليد راشد، نائب رئيس شركة ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة إلى كبار الإدارة من شركة ميتسوبيشي موتورز كوربوريشن، ورؤساء قطاعات ومدراء شركة دايموند موتورز، والوكلاء المعتمدين، وممثلي وسائل الإعلام، والمشاهير والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أضاف بريقًا خاصًا للحدث وأبرز التزام شركة ميتسوبيشي موتورز مصر بالتميز والمشاركة.

أضاف عماد فليحان “اليوم نحتفل بمنطقة الأهرامات الثلاثة تمثيلا للثلاث ماسات لعلامة ميتسوبيشي موتورز التي نفتخر بمجموعة الملا بمشاركتهم لأكثر من ٥٠ سنة، واليوم كل الحاضرين يتساءلون هل X أو O ، وأن لعبة XO يرجع تاريخها للحضارة المصرية القديمة وأن لديه قناعة تامة بأن السيارة ستنال إعجابا قويا بالسوق المصري و أنها ستكون أبو الهول الصغير. وأضاف أيضا' أود أن أتوقف قليلاً عند هذه المناسبة المميزة التي تعكس أيضًا الشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد التي امتدت لأكثر من خمسة عقود بين مجموعة الملا وشركة ميتسوبيشي موتورز. إنها شراكة مبنية على قيمنا المشتركة وروح الابتكار والتميز والاحترافية المتأصلة في قيم الشركتين، تمامًا مثل الأهرامات المصرية التي ظلت لقرون عديدة شاهدة على الابتكار البشري والهندسة الإبداعية التي لا تزال محط إعجاب الناس في جميع أنحاء العالم'.

كما أضاف كيجو أوتوكوني 'منذ أبريل، وأنا مسؤول عن منطقة أفريقيا، واليوم يصادف زيارتي الأولى للقارة الأفريقية، بدءًا من مصر. مصر ليست فقط مهد الحضارة الإنسانية بأكثر من 5000 عام من التاريخ والثقافة الغنية، بل هي أيضًا بلد مليء بإمكانات كبيرة للمستقبل. أنا متحمس جدًا لوجودي هنا. هذا العام، 2024، يمثل السنة الثانية من خطة الأعمال المتوسطة الأجل لشركة ميتسوبيشي موتورز، 'تحدي 2025'. أحد ركائز خطتنا للنمو المستدام هو تقديم نماذج استراتيجية عالمية مثيرة في المناطق ذات النمو المحتمل العالي. هذا يعني تقديم سيارة SUV جديدة ومثيرة للسوق المصري المثير.”

ميتسوبيشي موتورز

وأضاف جونيا تاكامي 'في مصر، من الضروري وجود سيارة موثوقة على الطريق. نحن واثقون أن سيارة SUV المدمجة ستصبح رفيقًا موثوقًا وتضع معايير جديدة في السوق بعد النجاح الرائع لسيارات إكسباندر وإكليبس كروس. كما أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر وأعبر عن تقديري الكامل لفريق العمل في شركة دايموند موتورز ومجموعة الملا على تفانيهم الاستثنائي ودعمهم الكبير. إن خبرتهم ونهجهم الذي يركز على العملاء والتزامهم الراسخ بالتميز يمثلون قيمة كبيرة'.

كما تمحور موضوع الحدث حول لعبة الـ X وO الكلاسيكية، التي ترمز إلى اتخاذ القرارات الاستراتيجية، مما يعكس التحديات والخيارات التي تواجهها ميتسوبيشي موتورز في تقديم أفضل الحلول لعملائها. تضمنت اللعبة تفاعلاً ممتعاً مع الحضور، حيث تنافس المشاركون بشغف لاكتشاف الإجابة النهائية. واختتمت اللعبة بكشف رمز الـ O، الذي يشير إلى 'أوتلاندر سبورت'، وهي النموذج الرئيسي الذي سيطرح في السوق المصري، بدلاً من النموذج المتوقع سابقًا 'إكس فورس'. وهذا قد أضاف عنصراً من التشويق والإثارة للحفل، مؤكداً على التوجه الاستراتيجي لشركة ميتسوبيشي موتورز في تقديم سيارة تتناسب تمامًا مع احتياجات السوق المصري، وتؤكد على التزام الشركة بتقديم خيارات مدروسة ومبتكرة لعملائها.

تميز الحدث أيضًا بعرض رائع من الفرقة الشهيرة 'شارموفرز'، التي شاركت في عرض ظهور السيارة الجديدة وأبهرت الحضور بأدائها المميز وموسيقاها الرائعة، مما أضاف حيوية إلى الأجواء الاحتفالية. أسهمت الفرقة في خلق جو من الفرح والإثارة، حيث تفاعل الحضور بشكل كبير مع الأغاني التي قدمتها 'شارموفرز'، مما جعل الحفل أكثر تميزًا.

ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت: منافس جديد في فئة الـ Compact SUV

تقدم ميتسوبيشي موتورز ثلاث فئات من 'أوتلاندر سبورت' على المستوى العالمي، إلا أن شركة ميتسوبيشي موتورز مصر اختارت تقديم الفئات الأعلى فقط، وهي فئة 'هاي لاين' و'بريميوم لاين'، لضمان توفير أعلى مستويات الجودة والتجهيزات المتقدمة للسوق المصري.

وقد تم الإعلان عن الأسعار خلال الحفلة وهي:

اسعار ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت

• ١٬٣٧٥٬٠٠٠ جنية لفئة هاي لاين

• ١٬٤٥٠٬٠٠٠ جنية لفئة البريميوم لاين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الخارجية تخصص فرق عمل فى السعودية للبحث عن الحجاج المصريين المفقودين