رينو تطرح أرخص سيارة جديدة في السوق المصري

سيارة رينو الفرنسية
سيارة رينو الفرنسية

طرحت علامة رينو، أرخص سيارة جديدة في السوق المصري، حيث ستكون رينو تاليانت الموديل الجديد الأقل سعرًا في تشكيلة رينو في مصر خلال شهر يوليو.

أرخص سيارة رينو في مصر

تتوفر رينو تاليانت موديل 2024 بأسعار تبدأ من 799 ألف جنيه للفئة الأولى ايفوليوشن، في حين تبلغ أسعار الفئة الثانية تكنو 899 ألف جنيه. تم تجهيز هذه السيارة بمحرك تربو سعة 1.0 لتر، يولد قوة تصل إلى 100 حصان وعزم دوران يبلغ 140 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

تتميز رينو تاليانت بالعديد من المزايا وتجهيزات الأمان، بما في ذلك أربع وسائد هوائية، وبرنامج الثبات الإلكتروني للسيارة (ESP)، ونظام مانع انغلاق الفرامل (ABS)، وبرنامج توزيع قوة الفرامل الإلكتروني (EBD)، وحساسات ركن أمامية وخلفية، ونظام قياس ضغط الإطارات.

رينو تاليانت الجديدة تأتي بتصميم جذاب ومميز، وتتضمن تقنيات متقدمة مثل إضاءة نهارية LED وكشافات ضباب أمامية وخلفية، ونظام دخول السيارة وتشغيل المحرك بدون مفتاح، وتكييف هواء أوتوماتيكي، ومثبت سرعة، وحساسات ضوء ومطر، وعجلة قيادة من الجلد متعددة الوظائف، وشاشة قياس 8 بوصة تعمل باللمس.

يعتبر طرح سيارة رينو تاليانت بأسعار تنافسية في السوق المصري خطوة مهمة لعلامة رينو، حيث تهدف إلى جذب شريحة أوسع من المستهلكين بفضل توفير سيارة اقتصادية ومتطورة في نفس الوقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً