اعلان

«بيجو» تدمج الذكاء الاصطناعي «ChatGPT» كميزة أساسية في جميع طرازاتها

صورة رشيفية
صورة رشيفية
كتب : مي طارق

تقوم شركة بيجو المصنعة للسيارات، بجعل الذكاء الاصطناعي ميزة أساسية في كافة طرازتها المطروحة، بعد أن كانت واحدة من أوائل الشركات المصنعة للسيارات التي دمجت خاصية «ChatGPT» في طرازاتها خلال مرحلة تجريبية واسعة النطاق.

بيجو تدمج الذكاء الاصطناعي في جميع طرازاتها

ففي مجموعة سياراتها، يتم دمج ميزة الذكاء الاصطناعي ChatGPT في لوحة القيادة الشهيرة i-Cockpit، ويتم تفعيله عبر مساعد الصوت 'OK PEUGEOT'، حيث يجيب ChatGPT على جميع أسئلتك ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات المبتكرة.

تجربة ناجحة لوظيفة ChatGPT

تُعتبر بيجو لاعبًا رئيسيًا في الابتكار ورائدة في تطوير الذكاء الاصطناعي للسائقين والركاب على حد سواء، بعد تجربة ناجحة لوظيفة ChatGPT خلال المرحلة التجريبية التي أجريت في وقت سابق من هذا العام، والتي شارك فيها أكثر من 10 آلاف عميل، تقوم بيجو الآن بجعل الذكاء الاصطناعي التوليدي ميزة أساسية في جميع طرازاتها.

ChatGPT متاح لكل السيارات الجديدة

تقوم بيجو بدمج ChatGPT في جميع الطرازات الأحدث المزودة بأوامر صوتية، وتشتمل على بيجو الجديدة 208، الجديدة 2008، الجديدة 308، الجديدة 308 SW، الجديدة 408، الجديدة 508، الجديدة 508 SW، الجديدة ريفتر، الجديدة ترافيلر، الجديدة بارتنر، الجديدة إكسبيرت، مع الجديدة 3008 و الجديدة 5008' الذين سيلحقان بالركب في نهاية العام.

يتم دمج الذكاء الاصطناعي ChatGPT في جميع طرازات بيجو المؤهلة وسيتم تفعيله في 17 سوقًا بـ 12 لغة مختلفة عبر أوروبا. فاعتبارًا من اليوم، سيُفعل في الأسواق الأوروبية الرئيسية للعلامة التجارية: ألمانيا، النمسا، إسبانيا، فرنسا، إيطاليا، البرتغال، المملكة المتحدة، حيث سيكون ChatGPT متاحًا لكل من السيارات الجديدة والعملاء الحاليين، ولا تحتاج لزيارة الوكيل لتفعيله حيث سيتم ذلك عبر الإنترنت.

وبحلول نهاية يوليو، ستتبع دول أخرى مثل الدنمارك، أيرلندا، النرويج، السويد، سويسرا، بلجيكا، لوكسمبورغ، هولندا، بولندا، وجمهورية التشيك.

ويتوفر ChatGPT كجزء من حزمة 'Connect Plus'، أو للعملاء الذين اشتروا سياراتهم قبل تقديم الحزمة، كميزة عند الطلب

الوصول البسيط والسهل إلى ChatGPT عبر بيجو i-Cockpit.

مهام عمل الذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي التوليدي ChatGPT المطور من قبل OpenAI مدمج الآن في بيجو i-Cockpit®، وهو تكنولوجيا تعلمت من كمية هائلة من البيانات وبفضل ذلك يمكنها إعادة المعلومات إلى المستخدمين بطريقة متطورة ودقيقة ومتكاملة.

حيث سيتم التفاعل مع ChatGPT بسهولة عبر مساعد الصوت المدمج في بيجو i-Cockpit®، فقط قل 'OK PEUGEOT' واسأل سؤالك ليتخذ ChatGPT الإجراءات المطلوبة.

تعزيز متعة الرحلة

يستطيع ChatGPT الإجابة على مجموعة واسعة من الأسئلة المعقدة ولديه القدرة على متابعة المحادثة. على سبيل المثال، إذا وصلت إلى مدينة، يمكنك أن تطلب منه إخبارك بالمعالم السياحية التي يجب زيارتها، ثم يروي لك تاريخ هذه الأماكن، وأخيراً، إذا كنت ترغب، يرشدك إلى أحدها باستخدام نظام ملاحة الـ GPS في السيارة.

يمكن لـ ChatGPT القيام بأكثر من مجرد الإجابة على الأسئلة. هل يشعر أطفالك بالملل أثناء رحلة طويلة؟ اطلب من ChatGPT تنظيم مسابقة لهم حول موضوع يثير شغفهم. في غضون ثوانٍ، سيقدم لك الذكاء الاصطناعي ساعات من الترفيه لتلك الرحلات الطويلة!

بدمج الذكاء الاصطناعي ChatGPT في سياراتها، تحدث بيجو ثورة في تجربة الأوامر الصوتية، مما يتيح لها الإجابة على أي سؤال حول أي موضوع بطريقة تفاعلية وسلسة وبديهية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
غضب بين أهالي الأقصر بعد زيادة البنزين والسولار.. ومواطنين: «تعبنا ومش عارفين نلاقيها منين»