اعلان

«كيان إيجيبت» تطرح نسخة خاصة من أيقونتها سيات أبيزا في مصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : مي طارق

قدمت شركة 'كيان إيجيبت'، الوكيل الحصري لسيارات سيات في مصر، النسخة الحصرية الخاصة Anniversary Limited Edition مِن موديلها الأيقوني سيات إبيزا لعملائها الأوفياء في مصر، علمًا بأن مسيرة 'كيان إيجيبت' مع العلامة سيات تمتد لعام 2016، مع تسليم أكثر من 30 ألف سيارة لعملائها في السوق المحلي.

وتحتفل اليوم بمرور 40 عامًا على إطلاق أنجح طرازات العلامة الإسبانية وأكثرها مبيعًا، والذي نجح طوال هذه السنوات في التربع على عرش فئة سيارات الهاتشباك الرياضية في مصر وحول العالم، بفضل تصميمه العصري الجذّاب وحجمه المُدمج وأدائه القوي وأيضًا تقنياته المتطورة الرائدة.

نسخة خاصة من سيات إبيزا

قصة نجاح الطراز الأيقوني إبيزا تعود إلى عام 1984، عندما أطلقت سيات الجيل الأول من موديلها الذي سُمي على اسم إحدى الجزر الإسبانية، وقدَّمته للعالم على أنه أول طراز تُطوِّره العلامة الإسبانية بالكامل دون الاستعانة بشريك تقني، فقط بمساعدة تصميمية مِن شركات عريقة أخرى مثل 'جيورجيتو جيوجيارو' و'كارمان' و'بورشه'.

وسُرعان ما كَتب الموديل إبيزا شهادة نجاح قوية للغاية للعلامة سيات كصانع مستقل للسيارات وعزز من تواجدها في الأسواق المختلفة حول العالم، ومن ضمنها أسواق الشرق الأوسط، من خلال إطلاق خمسة أجيال مختلفة على مدار 40 عامًا، وبيع أكثر من 6 ملايين سيارة، لتُصبح إبيزا أكثر موديلات سيات مبيعًا على الإطلاق، والحصان الرابح للعلامة الإسبانية.

تأتي نُسخة الاحتفال بمرور 40 عامًا على تقديم سيات إبيزا Anniversary Limited Edition بالعديد من اللمسات الداخلية والخارجية المميزة مع تجهيزات جديدة متفرِّدة لعملاء هذه النسخة الخاصة، أبرزها الاستعانة بطلاء خارجي رمادي حصري (Graphene Grey)، وعجلات جديدة قياس 18 بوصة بلون (Cosmo Grey)، إلى جانب شعار 'Anniversary Limited Edition' محفور بالليزر على أكثر من موضع، والزوائد المصنوعة من الألمنيوم الداكن المطفي للأبواب والكونسول الوسطي، وفتحات المكيَّف الخلفية التي جاءت بلون مختلف، بخلاف فتحة السقف البانورامية وشبك التهوية الأمامي الرياضي المصنوع من الكروم والخاص بالفئة FR الرياضية، وأيضًا الصادمين الرياضيين من فئة FR نفسها، وغيرها مِن اللمسات المتفرِّدة الأخرى.

سيات إبيزا

وتستفيد السيارة سيات إبيزا Anniversary Limited Edition من محرك قوي سعة 1.6 لترات يولد 110 حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ 152 نيوتن-متر، علمًا بأن هذا المحرك يتَّصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات، وهو قادر على الوصول بالسيارة إلى سرعة ١٠٠ كلم/ساعة من السكون في غضون 10.8 ثوان فقط، قبل تسجيل سرعة قصوى مقدارها 190 كلم/ساعة.

وبمناسبة الاحتفال بمرور أربعة عقود على تقديم سيات إبيزا، تقدِّم 'كيان إيجيبت' وبالتعاون مع شركة ' توتال انرجيز' لكل ملاك سيارات إبيزا السابقين عرضًا مجانيًا لفترة محدودة وحتى نفاد الكمية على تغيير زيت وفلتر المحرك، إلى جانب توفير طقم دوّاسات حصري مميّز، وذلك في أثناء إجراء خدمات الصيانة الدورية على سياراتهم في أي من مراكز خدمة كيان إيجيبت.

ويُمكن الاتصال على الخط الساخن 19178 لمعرفة المزيد مِن المعلومات عن باقة خدمات الصيانة المتكاملة لعملاء سيات، ولحجز ميعاد للصيانة الدورية.

وتتوافر حاليًا النسخة الخاصة محدودة الإنتاج من إبيزا Anniversary Limited Edition بصالة عرض كيان إيجيبت بأبو رواش، مما يُمكِّن العملاء مِن التعرف على سيارة الاحتفالية عن قرب واستكشاف تجهيزاتها المختلفة.

وتستفيد نسخة الاحتفالية مِن سيات إبيزا Anniversary Limited Edition من سعر مميّز للغاية لفترة محدودة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أيسل نديم تعلن رحيلها عن طائرة الزمالك بسبب تعنت الإدارة