اعلان

انطلاق الموسم الثالث لبطولة “موتور ويك” لرياضة السيارات بالعلمين الجديدة 16 أغسطس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : مي طارق

تستعد شركة بيس آر ايچيبت المنظمه للبطولة لإطلاق الموسم الثالث لبطولة 'موتور ويك ' بالتعاون الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وتحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وفي إطار احتفالات نادي السيارات والرحلات المصري بمرور مائة عام على تأسيسه، تحت اسم جديد، موتور ويك (اسبوع المحركات، motor week )، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة تحت شعار العالم علمين، في الفتره من 16 أغسطس وحتى 24 أغسطس بمدينة العلمين الجديدة.

وجاء ذلك بعد نجاح البطول’ في الموسمين السابقين فى مدينة العلمين، والذى كان الحدث الأقوى والأهم على أرض العلمين فى تلك الفترة.

إنطلاق بطولة موتور ويك

وتتضمن البطوله 12 سباق مختلف ويشارك بها أكثر من 300 متسابق في جميع المنافسات، ويضم ايضا معرض للسيارات والدراجات الناريه والمراكب وخدمات ما بعد البيع، ليكون بذلك الحدث المجمع الاكبر الذي يتم تنظيمه في مصر والشرق الاوسط.

الجدير بالذكر أن رياضة السيارات تعتبر من اهم الرياضات فى العالم، ولها جمهور كبير من جميع الفئات العمرية في مصر والشرق الاوسط والعالم.

رياضة المحركات

وتهدف البطولة إلى أن تكون أكبر تجمع لرياضة المحركات في المنطقه حيث إن بطولة موتور ويك تجمع بين أنواع مختلفة من السباقات فى حدث واحد، وهذا ما يحدث للمرة الأولى فى مجال سباق السيارات بمصر( سبيد – الدريفت – تندم دريفت – سباق سحب- سباق سحب سيارات خارقة - سباق سحب دراجات نارية- رالى -تحدي 4X4 - محاكي( simulator) - كارتينج- ريموت (RC)- و جيت سكى ) بجانب عرض السيارات المعدلة (stance).

وكذلك تضم الفعاليات محاوله لكسر رقم قياسي لموسوعة جينيس للارقام القياسية بتنظيم اكبر موكب للسيارات و الدراجات الناريه بالعالم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أيسل نديم تعلن رحيلها عن طائرة الزمالك بسبب تعنت الإدارة