اعلان

تصل لـ 200 ألف جنيه.. دايموند موتورز تطلق عرض الكاش باك على سيارات ميتسوبيشي

صورة رشيفية
صورة رشيفية
كتب : مي طارق

أعلنت شركة دايموند موتورز، الوكيل الحصري لميتسوبيشي موتورز في مصر، عن إطلاق الكاش باك سيارات ميتسوبيشي، بقيمة تصل إلى 200 ألف جنيه، حيث أن العرض ساري على طرازات 'إكسباندر، أتراج، وميراج'.

عرض الكاش باك على سيارات ميتسوبيشي

ويتيح عرض الكاش باك للعملاء استرداد نقدي يصل إلى ٢٠٠,٠٠٠ جنيه عند شراء أي من السيارات الثلاثة فقط (إكسباندر، أتراج، وميراج).

سيارات ميتسوبيشي

وكما تقدم شركة دايموند موتورز لعملائها عرض باكدج، الذى يشمل ترخيص مجاني لمدة سنة، وكوبونات صيانة مجانية و كوبونات إكسسوارات مجانية، بالإضافة إلى دواسات ميتسوبيشي الأصلية عند شراء أي موديل من موديلات ميتسوبيشي موتورز، و يضمن هذا العرض الحفاظ على سيارة العميل في أفضل حالة دون أي تكاليف إضافية.

للاستفادة من هذا العرض، يمكن للعملاء التوجه إلى أقرب معرض لدايموند موتورز في أبو رواش ، أو القطامية أو فرع المعادي لحجز السيارة والحصول علي الكاش باك والدايموند باكدج.

سيارات ميتسوبيشي

تتنوع سيارات ميتسوبيشي موتورز بين سيارات تتميز بأداء قوي على الطريق، مثل ميتسوبيشي إكليبس كروس، التي توفر قوة وثبات على الطرق الوعرة والمستوية على حد سواء.

أما عن السيارة ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة مزودة بمحرك فعال توفر تجربة قيادة ممتعة وسلسة مع تصميم عصري ومواصفات أمان حديثة ومميزات من التكنولوجيا المتقدمة.

أما بالنسبة للسيارات المثالية للعائلات، فتأتي ميتسوبيشي إكسباندر بمساحات واسعة تسع جميع أفراد العائلة براحة تامة وقد تتميز هذه السيارة بتصميم داخلي مرن، مما يسمح بتعديل المقاعد لزيادة مساحة التخزين حسب الحاجة، بالإضافة إلى ذلك، توفر سيارات ميتسوبيشي الاقتصادية والعملية مثل أتراج وميراج، تجربة قيادة ممتعة لعملائها بفضل محركاتها الاقتصادية التي تستهلك وقودًا أقل، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي داخل المدن وخارجها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً