اعلان

بقوة 620 حصاناً.. الكشف عن «زئير» ألفا روميو 33 سترادالي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : مي طارق

الكشف عن 'زئير' ألفا روميو 33 سترادالي لعشاق العلامة التجارية التطوير الديناميكي بقيادة فريق الهندسة لدى ألفا روميو يسير كما هو مخطط له؛ مما أتاح لنا فرصة تسجيل'الزئير' المميز للسيارة الجديد.

وفي الوقت نفسه، يواصل النموذج النمطي للسيارة، الذي تم عرضه لأول مرة منذ ما يقرب من عام في متحف ألفا روميو في أريسي، جولته الدولية بالمشاركة في أكبر الفعاليات الخاصة بالسيارات حول العالم.

ألفا روميو 33 سترادالي

حتى الآن، تمكن أولئك الذين حظوا بفرصة رؤية النموذج النمطي للـسيارة 33 سترادالي الجديدة عن قرب من تقدير التصميم الفريد الذي يعيد النظر بأسلوب دقيق ومحترم في ميزات التصميم الخاصة بنموذج عام 1967 من سيارة 33 سترادالي، يمكن لعشاق العلامة الآن الاستمتاع بـ 'زئير' ألفا روميو الفريد للنسخة المزودة بمحرك V6 ثنائي التوربو الذي يولد أكثر من 620 حصاناً.

ألفا روميو

بعد مرور عام تقريباً على تقديمه في متحف أريسي، ركز فريق الهندسة في ألفا روميو على التطوير الديناميكي للنسخة الخاصة 'فوريسيري': التي تقتصر على 33 وحدة فقط، وتسعى لتقديم أداء ممتاز على المسار، دون المساومة على الراحة وسهولة الاستخدام، بما في ذلك القيادة اليومية.

أثناء الاختبارات الديناميكية، تم تسجيل صوت المحرك وهو الآن متاح على قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للعلامة التجارية، مع تشبيه بينه وبين الألحان الأنيقة والمتناغمة للموسيقى الكلاسيكية. صوت مميز يعبر عن ألفا روميو، يعكس القوة والدقة، نتاج الحرفية الميكانيكية والشغف الإيطالي.

وفي غضون ذلك، تستمر الجولة الدولية للنموذج النمطي، حيث شاركت بالفعل في أكبر الفعاليات الخاصة بالسيارات حول العالم منذ ظهورها الأول في 30 أغسطس 2023.

وتشمل هذه الفعاليات مشاركة السيارة في 'كونكور دي إليغانس' في فيلا ديستي، حيث فازت بجائزة 'تصميم المفهوم' المرموقة، وأيضاً ظهور السيارة المخصصة لأول مرة في حدث عام خارج إيطاليا في مهرجان جودوود للسرعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً