اعلان

زيارة رفيعة المستوى من حكومة جوانزو تعزز الشراكة الاستراتيجية بين جميل موتورز و GAC الدولية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
كتب : مي طارق

في خطوة تعكس عمق العلاقات الاقتصادية بين مصر والصين، استضافت شركة جميل مونورز وكيل علامة GAC فى مصر، وفداً رفيع المستوى من حكومة مدينة جوانزو، برئاسة Zhang Rui، نائب عمدة حكومة مدينة جوانزو، وبحضور كلا من Wang Shunsheng، نائب المدير العام لشركة GAC الدولية، و طارق عبد اللطيف، المدير الإقليمي لشركة جميل موتورز مصر، وكبار المسؤولين من الجانبين، تؤكد هذه الزيارة على الشراكة الاستراتيجية القوية بين GAC وجميل موتورز، والالتزام المشترك بتعزيز مكانة GAC في السوق المصري.

خلال الزيارة، قام الوفد بجولة تفقدية شاملة لمركز مبيعات وخدمة GAC المتكامل في أبو رواش، والذي يوفر تجربة عملاء متكاملة تشمل معرض سيارات، ومركز خدمة، ومنفذ لبيع قطع غيار GAC وأكسسوارتها.

جميل موتورز

اطلع الوفد على أحدث طرازات GAC واستمع إلى عروض تقديمية حول استراتيجية GAC في السوق المصري وخططها المستقبلية، كما أجرى الجانبان مناقشات عميقة حول سبل تعزيز تطوير علامة GAC التجارية في مصر.

وعلى هامش الزيارة، أشاد Zhang Rui بالإنجازات التي حققتها شركة جميل موتورز في دعم ووتعزيز علامة GAC فى مصر، مؤكدًا على أهمية السوق المصري كسوق واعد للشركة، كما أكد على دعم حكومة مدينة جوانزو الكامل لشركة GAC، وحثها على زيادة الاستثمارات في مصر، مع توسيع شبكة توزيعها، وتسريع إنشاء مصنع للتجميع المحلي لتعزيز الانتاج المحلي بهدف دعم الاقتصاد المصري ودفع التعاون في صناعة السيارات بين الصين ومصر إلى الأمام، معرباً عن دعم حكومة جوانزو الكامل لهذه الجهود.

استراتيجية GAC

أكد السيد Zhang Rui، أن حكومة مدينة جوانزو ستقدم الدعم الكامل لشركةجميل موتورز في جلب أحدث الطرازات والتكنولوجيا المتقدمة والخدمات المتميزة إلى مصر، مما يساهم في إثراء خيارات السيارات المتاحة للعملاء فى مصر والعمل على تلبية احتياجتهم بتوفير أفضل المنتجات والخدمات.

ومن جانبه، أكد طارق عبد اللطيف، المدير الإقليمي لشركة جميل موتورز مصر، على أهمية هذه الشراكة الاستراتيجية مع GAC، مشيراً إلى أن الزيارة تؤكد الثقة المتبادلة بين الشركتين والتزامهم المشترك بتحقيق النمو المستدام في السوق المصري مما يعكس قوة علامة GAC التجارية وجعلها العلامة الرائدة والمفضلة لدى عملائنا في مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات وممارسة الرذيلة معهن لـ 15 أغسطس