أودي تضيف تحسينات جديدة في سيارتها آر.إس 3 موديل 2025.. فما هي؟

 آر.إس 3 موديل 2025
آر.إس 3 موديل 2025
كتب : أهل مصر

تعتزم شركة صناعة السيارات الفارهة الألمانية أودي إضافة مجموعة من التحسينات إلى نسخة 2025 من سيارتها الصالون الرياضية أودي آر.إس 3، لكي تبدو أكثر قوة في الخارج وأقرب إلى سيارات السباق من الداخل، علاوة على ذلك أضافت أودي بعض التعديلات التي تستهدف تقليل عدد لفات المحرك وزيادة عنصر متعة القيادة فيها.

مع زيادة عرض الشبك الأمامية وجعلها أكثر تسطيحا بالإضافة إلى مداخل هواء أمامية أكبر، تتمتع النسخة المحدثة من السيارة آر.إس3 بمظهر أكثر عدوانية وقوة. وتتميز مقدمة السيارة بموزع أمامي بكامل عرضها وعناصر رأسية في نهايات ماص الصدمات الأمامي وهو ما يقربها من الفئة الأكبر حجما من عائلة سيارات أودي آر.إس.

أودي

في الوقت نفسه فإن وجود مجموعة جديدة من مصابيح الصمام الضوئي الثنائي 'إل.إي.دي' من ماتريكس مع مصابيح نهارية ديناميكية يحسن تصميم آر.إس3، وبخاصة مع الزخارف مربعة الشكل الجذابة. كما توجد ثلاثة تصميمات أخرى للمصابيح يمكن الاختيار من بينها.

أودي آر.إس 3 موديل 2025

وفي الداخل تتميز السيارة أودي آر.إس3 لعام 2025 بوجود عجلة قيادة مربعة الشكل مسطحة من الأعلى والأسفل. وتأتي مغطاة إما بالجلد أو الجلد المدبوغ، وهناك زران أحمران جديدان مثبتان على قضبان العجلة. أحدهما مطبوع عليه علم مختلف الألوان ، من المفترض لتنشيط وضع القيادة الأكثر رياضية، ويوفر الزر 'آر.إس' الآخر وصولاً سريعًا إلى الإعدادات الفردية الخاصة بالسائق.

كما تعمل السيارة بمحرك توربيني سعة 5ر2 لتر ويتكون من 5 اسطوانات بقوة 401 حصان، مع ناقل للحركة يعطي 7 سرعات يتم التنقل بينها آليا ونظام دفع رباعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد إحالة أوراقه للمفتي.. جنايات القاهرة تحدد جلسة 12 سبتمبر للنطق بالحكم على سـفاح التجمـع