«جيلي العالمية» تجدد الثقة في وكالتها مع مجموعة «أبو غالي موتورز» حتى 2024

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : مي طارق

جددت شركة جيلي العالمية، الثقة في وكالتها مع مجموعة أبو غالي موتورز في مصر خلال فترة من 2024 حتى 2027، يأتي ذلك استكمالًا للنجاحات المشتركة إفريقيًا وعالميًا التي حققتها الشركة على مدار الـ 3 سنوات الماضية منذ استحوذها على العلامة الصينية في أغسطس 2021.

جيلي تجدد الثقة في أبو غالي

وأرسلت مجموعة أبو غالي موتورز، شهادة توزيع معتمدة توضح استمرار حصولها على الوكالة المحلية بين شركتها، وتدعى المهـر للتجارة واستيراد السيارات والوكالات التجارية 'ش.م.م'، مع شركة جيلي العالمية، وجاء المستند خلال الآتي:

أبو غالي موتورز

وتعد مجموعة أبو غالي موتورز إحدى الشركات الرائدة في مصر في مجال حلول التنقل المُتكاملة للأفراد والشركات، فهي الوكيل الرسمي للعديد من العلامات التجارية العالمية، ومنها 'مرسيدس- بنز، جيب، ألفا روميو، وكرايسلر، ودودج، ورام، سوبارو'.

أبوغالي موتورز وجيلي العالمية

ونجحت شركة أبوغالي موتورز، وكيل سيارات چيلي في مصر، في حصولها على المركز الأول عالميًا من خلال تصدرها تقييم الأداء بين وكلاء چيلي في جميع أنحاء العالم فيما يخص المبيعات لفئة السيارة GX والمركز الثالث عالميًا بأفضل أداء استثنائي في قطاع خدمات ما بعد البيع وإرضاء العملاء.

وكذلك استحوذت المجموعة، على المركز الأول كأفضل شبكة موزعين عالميًا، والمركز الثالث في خدمات ما بعد البيع وخدمات العملاء.

خدمات ما بعد البيع ومراكز الخدمة والصيانة

وتقوم مجموعة أبوغالي موتورز، ببذل قصاري جهودها في تعزيز تجربة العملاء وتقديم خدمات متميزة بعد البيع، من خلال التوسع في شبكة موزعيها المعتمدين، وتوفير كافة مراكز الخدمة والصيانة بجميع أنحاء الجمهورية، إضافة إلى مواصلة العمل على تقديم أفضل الخدمات للعملاء والمحافظة على ريادة جيلي في السوق المصرية.

سيارات جيلي في مصر

يذكر أن أبو غالي موتورز، يقدم مجموعة متنوعة من الطرازات الكروس أوفر والرياضية، وهي جيلي 'أوكافانجو، وستار راي، وGX3 Pro وجيومتري سي الكهربائية، كول راي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد إحالة أوراقه للمفتي.. جنايات القاهرة تحدد جلسة 12 سبتمبر للنطق بالحكم على سـفاح التجمـع