شراكة جديدة تَجمع «جلوبال أوتو» و«كونتكت» لتوفير الخدمات التمويلية لعملاء BMW وMINI

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
كتب : مي طارق

أعلنت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات BMW وMINI في مصرَ، عن افتتاحها لشركة جديدة بالتعاون مع كونتكت المالية القابضة، الشركة الرائدة في مجال الخدمات المالية غير المصرفية في مصر، لتوفير كافة الخدمات التمويلية الاستهلاكية على السيارات لعملاء BMW وMINI.

جلوبال أوتو

تأتي الشركة الجديدة التي تحمل اسم Global Contact Finance لتلبية كافة احتياجات عملاء 'جلوبال أوتو' التمويلية، ومساعدتهم على اقتناء سيارة أحلامهم بدون إجراءات طويلة أو معقَّدة وبفائدة تنافسية، وذلك ضمن الاستراتيجية الجديدة التي تنتهجها 'جلوبال أوتو' في توفير كافة الخدمات التي يرغب فيها عملاؤها، سواء كانت خدمات شراء السيارات نقدًا أو بالتقسيط، إلى جانب خدمات صيانة السيارات والتأمين عليها وتوفير قطع الغيار، كل ذلك وأكثر تحت سقف واحد.

وبمناسبة افتتاح الشركة الجديدة، وفَّرت 'Global Contact Finance' عرضًا حصريًّا مميَّزًا لعملاء BMW وMINI لفترة محدودة، تُمكِّنهم مِن شراء طرازات مختارة أو بفائدة 4.4٪ فقط بدون مصاريف إدارية، وهو ما يعني إتاحة فرصة ممتازة لعملاء BMW وMINI الأوفياء لاقتناء سيارتهم المفضلة.

كونتكت

وبخلاف الحلول التمويلية التي تقدِّمها شركة Global Contact Finance، توفِّر مجموعة جلوبال أوتو للسيارات أيضًا باقة متنوّعة مِن الخدمات عند شراء السيارة مثل باقة الصيانة الشاملة المجانية BMW Service Package التي تُغطِّي تكاليف الصيانة الدورية لمدة ثلاث سنوات أو ٦٠.٠٠٠ كلم (أيهما يأتي أَوَّلًا) مع ضمان فريدا من نوعه لجميع سيارات BMW و MINI في السوق المصرية لمدة خمس سنوات بالإضافة الي الخطط التأمينية بالتعاون مع كونتكت للوساطة التأمينية التي تغطي كافة احتياجات العملاء، كما يتواجد مندوبو الشركة الجديدة في صالات عرض ومراكز خدمة 'جلوبال أوتو' الموزَّعة في جميع أنحاء الجمهورية، لتيسير إجراءات الحصول على البرامج التمويلية والتأمينية المختلفة لعملاء BMW وMINI، مما يوفِّر قيمة حقيقية وراحة بال مطلقة لهم.

سيارات بي إم دبليو

مِن جانبه، علَّق السيد محمد قنديل، الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات، على افتتاح الشركة الجديدة بقوله: 'يُسعدني اليومَ الإعلان عن بداية عمل شركة Global Contact Finance بالتعاون مع كونتكت ، بغرض تقديم مجموعة متنوعة من الحلول التمويلية لعملاء BMW وMINI الأوفياء، تتميَّز بكونها أكثر سهولة ومرونة وبعيدة كل البُعد عن التعقيدات والإجراءات الطويلة فضلًا على سرعة الموافقة على التمويل، وهي تتكامل مع ما توفِّره جلوبال أوتو من خدمات أخرى مميَّزة مثل باقة الصيانة الشاملة BMW Service Package المجانية و التأمين، وبذلك ننجح في توفير كافة الخدمات المتعلِّقة بالسيارات لعملائنا تحت سقف واحد، مما يضمن استمتاعهم بتجربة امتلاك سلسة وفريدة من نوعها. وبمناسبة تأسيس الشركة يسعدني أن أعلن عن عرض حصري لفترة محدودة و هو إمكانية اقتناء سيارة BMW أو MINI بفائدة 4.4%'.

كما أضاف السيد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، قائلاً: 'نحن في كونتكت المالية القابضة فخورون بشراكتنا مع مجموعة جلوبال أوتو لتأسيس شركة Global Contact Finance، التي تمثل خطوة استراتيجية نحو تعزيز تقديم خدماتنا التمويلية المبتكرة لعملاء BMW وMINI في مصر. نهدف من خلال هذه الشراكة إلى توفير حلول تمويلية مرنة ومتميزة تتماشى مع احتياجات وتطلعات عملائنا، مع الالتزام بتقديم أعلى مستويات الخدمة والراحة التي تعودوا عليها من كونتكت. إن عرض الفائدة التنافسية 4.4% بمناسبة افتتاح الشركة يعكس التزامنا بتقديم أفضل قيمة لعملائنا، ويؤكد على رؤيتنا في دعم وتمكين العملاء لتحقيق أحلامهم باقتناء السيارات الفاخرة بكل سهولة ويسر.'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة تراجع الأهلي عن التعاقد مع جناح زد (خاص)