طرح سيارات چيب جراند شيروكي إل المجمعة محليًا.. (الأسعار والمواصفات)

 سيارات جيب جراند شيروكي إل في مصر
سيارات جيب جراند شيروكي إل في مصر
كتب : مي طارق

طرحت مجموعة ستيلانتس، الوكيل الحصري للعلامة التجارية «چيب » في مصر، سيارات چيب جراند شيروكي إل المجمعة محليًا، والتي تتوفر عبر فئة واحدة من التجهيزات، حيث ينتمي الطراز لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الـ « SUV»، المخصصة للطرق الوعرة.

أسعار سيارات چيب جراند شيروكي إل في مصر

وتتوفر چيب جراند شيروكي إل المجمعة محليًا للفئة المتاحة بسعر مليون و400 ألف جنيه.

مواصفات چيب جراند شيروكي إل المجمعة محليًا

وتأتي چيب جراند شيروكي إل المجمعة محليًا محرك V6 سعة 3.6 لتر، والذي ينتج قوة 290 حصان، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، مما يوفر التوازن المثالي بين القوة والكفاءة في استهلاك الوقود. إن هذه المواصفات الحركية توفر للسائقين تجربة قيادة سلسة وديناميكية على الطرق المختلفة.

تتفرد چيب جراند شيروكي إل بتصميم داخلي وخارجي متميز يعكس عراقتها وتراثها، فقد صمم فريق چيب سيارة تجمع بين الأناقة الفاخرة والوظيفية العملية. تشمل التحديثات الخارجية شبكة أمامية مائلة تعزز طول غطاء المحرك، ومصابيح أمامية نحيفة بتقنية 'LED'، وشبكة مميزة ذات سبع فتحات أوسع وأنيقة. كما يتميز التصميم الجديد بخط سقف يوحي بالخفة والتناغم، مع مصابيح خلفية LED أنيقة تبرز الطابع الفني للسيارة.

جيب جراند شيروكي إل الجديدة

تتوفر چيب جراند شيروكي إل الرياضية متعددة الاستخدامات بخيار مقاعد يتسع لسبعة ركاب. هذا التحديث على التصميم التقليدي للچيب جراند شيروكي يوفر مزيداً من المرونة والاستيعابية لعائلات ومجموعات أكبر من الركاب، بالإضافة إلى جميع الميزات والقدرات التي اشتهرت بها هذه السيارة على مدى السنوات. ويأتي هذا الخيار الجديد ليلبي احتياجات العملاء الذين يتطلعون إلى سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تتسع لأكثر من خمسة ركاب.

كما تم تصميمها داخلياً لتكون من بين الأكثر روعة وتقدماً تقنيًا في الصناعة مع التركيز على التفاصيل ووسائل الراحة الحديثة، حيث يشمل التصميم الداخلي شاشة عرض لنظام Uconnect 5 الجديد مقاس 10.1 بوصة، ونظام صوت Alpine المتميز.

عوامل الأمان لـ جيب جراند شيروكي إل

كما تتضمن السيارة نظام كاميرا مراقبة للمقعد الخلفي، الذي يعرض صورة عالية الوضوح لركاب الصف الثاني والثالث ويمكنك تكبير الصورة على كل من المقاعد الخلفية الخمسة.

تحتوي چيب جراند شيروكي إل على أكثر من 110 ميزات تكنولوجية للسلامة والأمن، بما في ذلك التطبيقات المبتكرة للتقنيات التي تعمل على تحسين الاتصال بين السائق والسيارة والطريق، كما تتوفر مجموعة من تقنيات مساعدة السائق مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي، والمساعدة على الطرق السريعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً