فولكس فاجن تطلق نسخة خاصة من «ID.Buzz» الكهربائية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : اهل مصر

أطلقت شركة فولكس فاجن، عملاق صناعة السيارات الألمانية، الإصدار الخاص Freestyle من سيارتها الفان الخدمية ID.Buzz الكهربائية.

ووفقًا للمعلن من الشركة الألمانية ستباع السيارة الجديدة في أسواق دول الاتحاد الأوروبي، بأسعار تبدأ من 50 ألف يورو.

أسواق دول الاتحاد الأوروبي

وأوضحت الشركة أن الإصدار الخاص ID. Buzz Freestyle الجديد يأتي بطول 4.71 متر، وبقاعدة عجلات بطول 2.99 متر، كما أنه يعتمد على نظام دفع كهربائي بقوة 125 كيلووات/170 حصان.

ويستند نظام الدفع على بطارية سعة 59 كيلووات ساعة، والتي تصل إلى مدى السير 329 كلم، وتتسارع السيارة الجديدة من الثبات إلى 100 كلم/س في غضون 10.7 ثانية، بينما تقف السرعة القصوى على أعتاب 145 كلمس.

وعلى الناحية التصميمية يتميز الإصدار الخاص من خلال المصدم غير المطلي والمتباين مع لون الطلاء candy white أو „Mono silver Metallic“، كما يتم الإشارة إلى نسخة السيارة الخاصة من خلال ملصق „Freestyle “ تحت الأبواب.

فولكس فاجن ID.Buzz الكهربائية

وتتوج هذه الملامح بالتصميم الخاص للعجلات قياس 18 بوصة والمصنوعة من الصلب، ويتوفر أيضا طاقم قياس 19 بوصة.

ويهيمن على مظهر المقصورة الداخلية اللونان الأسود والرمادي، كما يتم تجهيز السيارة بشكل قياسي بأبواب انزلاقية ووحدات إضاءة بتقنية LED، فضلا عن باقة من الأنظمة المساعدة وكاميرا متعددة الوظائف.

يتوفر بالسيارة أيضًا مكيف هواء ثنائي المناطق وراديو „Ready 2 Discover“، وكاميرا ملونة قياس 12.9 بوصة مع وظائف الملاحة ودمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً