6 سيارات مستعملة أقل من 150 ألف جنيه.. أبرزها نيسان صني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : مي طارق

تشهد أسعار السيارات المستعملة في مصر خلال عام 2024 حالة من التقلبات وعدم الاستقرار داخل الأسواق، مما يثير اهتمام المستهلكين والتجار على حد سواء، مع استمرار الأزمة الاقتصادية العالمية وارتفاع أسعار السيارات الجديدة، نتيجة التضخم وتذبذب سعر صرف الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية.

السيارات المستعملة

وأصبحت السيارات المستعملة ملاذًا للكثيرين الذين يبحثون عن بدائل بأسعار معقولة، ويرجع ذلك إلى عدم قدرة شريحة كبيرة من المصريين على تحمل تكاليف السيارات الجديدة التي تشهد زيادات متتالية، وتتفاوت أسعار السيارات المستعملة بشكل كبير حسب الحالة العامة للسيارة، الموديل، وسنة الصنع.

سيارات مستعملة أقل من 150 ألف جنيه

وتستعرض 'أهل مصر' 6 سيارات مستعملة للبيع سعرها أقل من 150 ألف جنيه، لإطلاع قرائها على كل ما تريد معرفته في سوق السيارات المستعملة، ونرصدها خلال السطور التالية:

سعر سيارات فورد فيستا

بلغ سعر سيارات فورد فيستا موديل 1999، بنحو 125 ألف جنيه، والتي تتوفر بحالة جيدة، وبناقل حركة مانيوال، مع قفل مركزي للأبواب، وفرش المقاعد من الجلد.

سعر سيارات نيسان صني

وجاء سعر سيارات نيسان صني موديل 1993، بنحو 120 ألف جنيه، وقطعت السيارة مسافة تصل إلى 100 ألف/كم، كما زودت بناقل حركة مانيوال.

سعر سيارات فيات سينا

وسجل سعر سيارات فيات سينا موديل 2000، بقيمة 150 ألف جنيه، وتأتي السيارة بمحرك 1600 سي سي، وبناقل حركة مانيوال، وجهزت السيارة بفرش المقاعد الداخلية من القماش، وريموت كنترول، ونوافذ كهربائية خلفية، وراديو كاسيت، مدخل AUX، ومدخل USB.

سعر سيارات سيات ابيزا

وقدر سعر سيارات سيات ابيزا موديل 1994، بنحو 145 ألف جنيه، وزودت السيارة بوسائد هوائية للسائق والركاب، مع نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، وبفرش من الجلد، ومدخل AUX، راديو كاسيت.

سعر سيارات دايو ماتيز

وصل سعر سيارات دايو ماتيز موديل 1999، بنحو 120 ألف جنيه، والمزودة بناقل حركة مانيوال، وتكييف هواء، وفرش المقاعد من الجلد، ونوافذ كهربائية امامية، وريموت كنترول.

سعر دايو لانوس

بلغ سعر سيارات دايو لانوس موديل 1999، بنحو 150 ألف جنيه، مزودة بناقل حركة أتوماتيك، وقطعت مسافة 100 ألف/كم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً