اعلان
اعلان

"تقدم كل الضمانات".. غبور تقتحم سوق السيارات المستعمل بـ"فابريكا"

افتتاح فابريكا
افتتاح فابريكا
كتب : مي طارق

قال المهندس أحمد الباز، الرئيس التنفيذي لشركة فابريكا، إحدى شركات مجموعة جي غبور أوتو، والمتخصصة في تجارة السيارات الجديدة والمستعملة بمختلف الماركات، إن افتتاح المعرض الجديد في مدينة نصر بجوار سوق السيارات مع بداية 2020، سيكون نقلة فريدة من نوعها في مصر، حيث يعد الفرع بمثابة أكبر تجمع سيارات "جديدة ومستعملة" في جناح واحد.

وأضاف الباز خلال افتتاح أكبر فروع " فابريكا "، أن الشركة قامت بالعمل على إتاحة عرض سيارات غبور المستعملة، بجانب السيارات الجديد بمختلف ماركاتها داخل السوق المصري، مع تقديم كافة الضمانات المتاحة الخاصة بالسيارة، مما يساعد العملاء على اتخاذ قرار شراء السيارة ذات جودة وكفاءة عالية، موضحًا أن الشركة اختارت بعناية كافة السيارات المعروضة في الفرع الجديد، وذلك بعد خضوعها للفحص بالكامل من داخل مراكز خدمة " غبور" المعتمدة في مصر .

وتابع بأن الفرع الجديد سوف يوفر فرص الشراء السيارة بأنظمة التقسيط المختلفة مع البنوك، كما أن الشركة توفر أيضًا آلية الإحلال والاستبدال، كأحد الأدوات التحفيزية للعملاء.

وأوضح المدير التنفيذي، أن الشركة تعتزم في خطتها التوسعية الجديدة القيام بافتتاح العديد من فروع بنفس مفهوم الفرع الحالي من خلال التعاون المشترك مع " جي بي غبور "، ويشتمل تغطية بعض المناطق، ومنها محافظة الاسكندرية والشيخ زايد ومدينة 6 أكتوبر، ثم تليها التوسع في مختلف محافظات داخل الجمهورية.

والجدير بالذكر، جاء الافتتاح الفرع الجديد على مساحة 300 متر ، مما يساهم في استيعاب أكثر من 250 سيارة، ومن ثم إتاحة الفرصة للمستهلكين لاختيار بين العديد من الماركات بشكل كافي.

WhatsApp
Telegram