اعلان

هامر تكشف عن موعد طرح أول سيارة كهربائية بالأسواق

Hummer
Hummer
كتب : مي طارق

كشفت "جينرال موتورز" الوكيل الرسمي للعلامة التجارية هامر عن طرح أحدث اصداراتها لأول مرة بالطراز الذي تعمل بالطاقة الكهربائية داخل الأسواق، حيث سربت صورة تشويقية للسيارة ظهرت فيها الواجهة الأمامية للطراز الذي سيتم تسويقه تحت علامة GMC التجارية.

وتتضمن المواصفات الخاصة بطراز هامر الكهربائي الجديد، قوة المحرك الذي ستصل قوته لـ 1000 حصان، بالإضافة لتمتعه بقدرات اقتحام الطرق الوعرة، ومن المرتقب أن تكشف GMC عن لقطات كاملة للسيارة خلال مباراة نهائي دوري كرة القدم الأمريكية الـSuper Bowl يوم الأحد المقبل.

ومن المحتمل أن يتم بيع طراز هامر الجديد Hummer، خلال أواخر عام 2021 أو أوائل عام 2022، بكميات صغيرة شاحنة بيك آب تشبه سيارة جيب لعشاق الطرق الوعرة.

والجدير بالذكر، أن سيارات "هامر" تشتهر بالقوى والأداء المتميز والسرعة العالية، حيث كانت واحدة من ضمن العلامات التجارية التي أطلقتها "جنرال موتورز" في عام 2009، ولكنها توقفت عن طرح سياراتها تحت اسم العلامة التجارية "هامر" خلال 2010، نتيجة الأزمة المالية التي تعرضت إليها بسبب ارتفاع تكاليف تصنيعها، إلا أن حالة الرواج التي يشهدها سوق سيارات الدفع الرباعي، دفعها لإعادة إنتاجها مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً