اعلان

رئيس مجموعة "IFG" جروب يكشف عن استحواذه على ساوايست أوتو في مصر

محمد فرج رئيس مجلس إدارة مجموعة IFG
محمد فرج رئيس مجلس إدارة مجموعة IFG
كتب : مي طارق

كشفت مجموعة "IFG" جروب، الوكيل الحصري لوكلاء زوتي وهانتج وفكتوري، عن تواجد العلامة التجارية ساوايست الصينية في السوق المصري عبر المجموعة المعترف بها دوليا، جاء ذلك خلال انعقاد المؤتمر الصحفي، اليوم، للإعلان رسميًا عن استحواذها على الوكالة الحصرية لـ"ساوايست" أوتو، وذلك عبر انطلاقها لأحدث طرازتها "DX7" و "3 DX" موديلات 2020 داخل السوق المصري.

وصرح محمد فرج، رئيس مجلس إدارة مجموعة IFG، إن مجموعة تندرج تحتها عدة شركات متخصصة فى مجلات مختلفة، و شركة متخصصه لمراكز الخدمة، حيث تأسس فرع المجموعه و المعنى بتوكيلات السيارات فى عام 2015، والذى كانت أولى سياساته الحصول على الوكلاء حصريين فى مصر.

وأضاف فرج، أن المجموعة تمتلك العديد من مقومات النجاح التي تساعد على الاستمرارية وتقديم خدمات متميزة لكي تنال اعجاب كافة العملاء ، والتي تتمثل في توافر المعارض المتخصصة و مراكز الخدمة و مستودعات قطع الغيار المنتشرة على مستوى الجمهورية.

و من جانبه أوضح محمد جمال الدين المدير العام، أن ساوايست أوتو ولدت من كيانات عملاقه فى عام 1995 وهم مجموعة فوجيان المحدوده لصناعات السيارات و مجموعه تايوان يولونج المحدوده و التى اعتبرت وقتها أكبر شركة و مصنع عبر قنوات عديدة وسرعان ما صعدت للعالميه بعد اقتناص جزء من الشركة و برؤيه مستقبلية من ميتسوبيشى موتورز اليابانية لتصبح الشريك الثالث بنسبه 25% من المارد الجديد ساوايست أوتو.

وتابع حديثه، أنه على مدار سنوات عديده قامت الشركة بعمليات تصنيع كاملة فى مصانعها بدء من تشكيل اجزاء الجسم و الشاسية إلى تصنيع مكونات و مكنها من ذلك وجود أكثر من 180 مصنع فى نفس المدينة كصناعات مغذية لانتاج القطع المطلوبه للانتاج و مصانع المكونات انشائها موردون من أوربا و اليابان و الولايات المتحده الامريكيه امثال بنش البلجيكيه ميتسوبيشى موتورز اليابانيه و غيرهم مما عزز خطوط انتاجها الضخمة.

وأضاف جمال الدين، أن مصر تتمتع بالعديد من سياسات واضحة فى الحقبة الاخيرة و تعافى الاقتصاد و الدعم الرئاسى بين حكومتى مصر و الصين قررت الشركه الدخول بقوه عبر وكيلها الحصرى و الوحيد مجموعه IFG لما لها من ثقل فى السوق المصرى فجاءت باحدث موديلاتها و التى تعكس خبرة 25 سنة .

وفي السياق ذاته، قال صلاح عبد العزيز مدير عام ساو ايست فى مصر، أن السوق المصرى شهد مؤخرًا نموًا متزايدًا فيما يتعلق بتقديم العديد من السيارات والعلامات الصينية والتى باتت تلبي طموح قطاع عريض من العملاء الراغبين فى اقتناء سيارة بسعر جيد مقبول وجوده فائقة وضمان غير مسبوق 160 أو 6 سنوات ، مع تكلفة صيانة دورية غير مسبوقة .

و تنطلق ساوايست فى مصر عبر 4 فروع (معارض) متخصصة فى مناطق مدينة نصر ، ومصر الجديدة، الرحاب والسويس، بالاضافة إلى العمل على تدشين فرعين أخرين فى مارس المقبل.

وعلق المهندس ماجد بيومى، مدير عام خدمات ما بعد البيع، بأنه تم الإعداد لاستقبال ساوايست فى مصر من خلال أربع مراكز خدمة و تدريب مكثف للعمالة وتم تجهيز مستودعات رئيسية لقطع الغيار التى وصلت بالفعل، بالإضافة إلى كيفية اتاحة للعملاء الحجز مقدمًا للصيانات من خلال الأون لاين على الموقع الخاص للشركه أو عن طريق الخط الساخن .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً