اعلان

نجل المتهم بقتل زوجته بسبب كورونا بالمطرية يفجر مفاجأة: "ماما إللي رمت نفسها" (فيديو)

روى كريم مصطفى، صاحب الـ 6 سنوات، نجل المتهم بإلقاء زوجته من الدور الخامس، بسبب إصابتها بكورونا، بمنطقة المطرية، تفاصيل اللحظات الأخيرة، التي دارت بين والديه، أن مشاجرة نشبت بينهم بسبب خلافات زوجية قبل الواقعة بنصف ساعة ماأدي الي تطور الأمر وقامت بإلقاء نفسها.

وأضاف نجل المتهم في حديثه مع 'أهل مصر'، أن والدته هي من قامت بإلقاء نفسها من الطابق الخامس، وأن والده لم يفعل ذلك لانه، :' كان بيحبها جدا وهي أصلا معندهاش كورونا زي ما الناس ماتقول'.

وكان فريق من نيابة المطرية، منذ قليل، وصل اليوم الخميس لاستكمال معاينة مسرح جريمة قيام عامل بإلقاء زوجته من الطابق الخامس، بعد علمه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكشفت تحقيقات نيابة المطرية أن المجنى عليها التى القى بها زوجها من الطابق الخامس اصيبت بشلل نتيجة سقوطها وارتطامها فى الأرض ولا يمكن استجوابها، وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة .

واعترف المتهم فى التحقيقات بارتكابه الواقعة بسبب خلافات أسرية وليس اصابتها بفيروس كورونا، مشيرا الى أنه لم يعلم أن زوجته كانت مصابة بفيروس كورونا.

وتبين من التحقيقات والتحريات أن المجنى عليها تم نقلها الى المستشفى وعقب حجزها والكشف عليها تبين اصابتها بارتفاع فى درجات الحرارة فتم الاشتباه باصابتها بفيروس كورونا وأخذ عينة لبيان ايجابية العينة من عدمه.

البداية بتلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من الأهالى عصر الأربعاء قبل الماضي، بسقوط ربة منزل من الطابق الخامس وتم نقلها الى المستشفى، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات اصابة المجنى عليها بسكور فى انحاء متفرقة من جسدها وتم القبض على زوجها الذى اعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات عائلية ، لتأمر النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)