اعلان

شهود عيان حريق مستشفى البدرواي بالإسكندربة: "نزلوا المرضى من الشبابيك وشايفين جثث نازلة"

حريق مستشفى "البدرواى "بلإسكندربة
حريق مستشفى "البدرواى "بلإسكندربة

كشف شهود عيان الحريق الهائل الذي اندلع بمستشفى البدراوي (مستشفى عزل) بشارع محمد نجيب بالإسكندرية، أن الحريق نشب فى الساعة الخامسة من صباح اليوم الاثنين، وتسبب الحريق فى مصرع 7 مرضى وإصابة 7 من طاقم المستشفى.

وقال 'أ.م'، من سكان المنطقه بسيدى بشر، وأحد شهود العيان لـ' أهل مصر': 'كانو بينزلو المرضى عن طريق شبابيك المستشفي وشايف ناس كتير نازله شبه جثث'.

وتابع أنه تم الدفع باكثر من عشرين سيارة إسعاف وعدد كبير جدا من سيارات الدفاع المدنى، وأنهم شاهدوا عددا من الجرحي والمتوفيين فيما أخلت قوات الدفاع المدني مستشفي البدراوي (مستشفى عزل)، لمعرفة السبب الحقيقى وراء الحادث.

"البداية"

تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق هائل فى أحد المستشفيات الخاصة الموجودة بإحد العقارات السكنية بمنطقة بشر بشارع محمد نجيب دائرة القسم.

وسرعان ما انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان الواقعة وتوجه قوات من الحماية المدنية والدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، ومنع امتداده بالمستشفى.

وبالفحص تين أن الحريق اندلع بسبب حدوث ماس كهربائى، ما أسفر عن مصرع 7 مرضى نتيجة اختناقهم، وإصابة 7 أشخاص من طاقم المستشفى إداريين، وتم نقل الجثث إلى المشرحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من إسرائيل بعد اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بالدولة الفلسطينية