اعلان

النيابة تأمر بتشريح جثة محام قتل في مشاجرة بالبساتين

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

أمرت نيابة البساتين اليوم الأربعاء، بتشريح جثة محامى قتل عقب نشوب مشاجرة مع 4 أشخاص، وإعداد تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاه، والتصريح بالدفن عقب ذلك، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمنطقة الواقعة لتحديد مرتكبيها.

ترجع البداية عندما تلقى قسم شرطة البساتين بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بمنطقة ترب اليهود بدائرة القسم ووجود قتيل.

وعلي الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مقتل "أشرف ف خ م" ، 42 سنة، مقيم بعزبة النصر بمنطقة ترب اليهود بدائرة القسم، في مشاجرة بين الأهالي.

وبعمل التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من "محمد. ف. س" ، 24 سنة، عاطل، و"عبدالهادي. ي" ، 48 سنة، فكهاني، و2 آخرين، جميعهم مقيمون بمنطقة ترب اليهود بدائرة القسم، أثناء مشاجرة بينهم تعدوا حلالها على الأول والمصابين بالضرب على بالشوم والسنج وكذالك، والحديد، أسفرت عن مقتل المحامي وإصابة آخرين، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والمصابين لتلقي العلاج اللازم.

ويكثف ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة جهود البحث لملاحقة المتهمين في الواقعة وضبطهم، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram