اعلان

الإتجار بالبشر وممارسة الدعارة.. ننشر اعترافات "ريناد عماد" فتاة التيك توك أمام النيابة

ريناد عماد فتاة التيك توك
ريناد عماد فتاة التيك توك

أدلت المتهمة "منة الله عبد الله عماد"، وشهرتها "ريناد عماد"، فتاة التيك توك، باعترافات تفصيلية أمام نيابة العامة بشمال الجيزة، بعد اتهامها بالاتجار بالبشر والإعلان عن نفسها على مواقع التواصل الاجتماعي والدعوة إلى ممارسة الدعارة باستقطاب الشباب.

وأنكرت ريناد عماد فتاة التيك توك، التهم المنسوبة إليها وهى الاتجار بالبشر عن طريق استغلالها شقيقتها الصغرى ذات ال 8 سنوات "قاصر" على تطبيق التيك توك لكسب المتابعين، وقالت ريناد عماد أمام النيابة العامة أنها لم تتاجر بشقيقتها وأن الفيديو المنشور معها عبارة عن توثيق لعيد ميلادها.

كما أنكرت ريناد عماد، تهمة ممارسة الدعارة وأنها لم تستعرض جسدها لاستقطاب الشباب، وقالت أنها تروج لبعض المنتجات الخاصة بشركات الملابس والأحذية، وتحصل على مقابل من هذه الشركات مثل مبالغ مادية أو عينات من الملابس وأنها السبب في انتشار تلك الفيديوهات.

وطالبت المتهمة بمحاسبة من قام باستغلالها هي وباقي الفتيات ودفع لهن المال من أجل استغلالهن، مشيرة إلى أن بعض الشركات تزعم التسويق للملابس والأحذية على مواقع التواصل الاجتماعى وتقوم باستقطاب الفتيات وتسببت في حبسها، مشيرة إلى أن حلمها بالشهرة والثراء أوقعها في الفحشاء ومستنقع الرذيلة وانها تخشى من الفضيحة بعد ضبطها.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة جدد حبس ريناد عماد 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "التيك توك"، وقيامها بنشر فيديوهات رقص على حسابين يحملان اسمها على تطبيق TIK TOK وانستجرام، حيث يحتويان على مئات الصور والفيديوهات التي بثتها منار سامي وظهرت فيهم وهي تؤدي حركات راقصة مثيرة وترتدي ملابس تبرز مفاتنها.

وكانت الإدارة العامة للآداب، ألقت القبض على المتهمة "رينا عماد" داخل كافيه بالدقي مملوك لنجل فنان شعبي شهير، وتم إتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيالها.

WhatsApp
Telegram