اعلان

الصلح خير.. الإفراج عن زوجة شادي محمد بعد تنازله عن سرقة شقته

شادي محمد يتصالح مع زوجته
شادي محمد يتصالح مع زوجته

قضت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، اليوم الأربعاء، بقبول الاستئناف المقدم من زوجة لاعب الأهلي والمنتخب الوطني، شادي محمد، على الحكم الصادر من محكمة جنح أول درجة بحبسها 3 سنوات، بشأن اتهامها بسرقة شقته، وذلك لتصالح الطرفين وتنازل اللاعب عن القضية.

قضت محكمة جنح مدينة نصر، في 22 ديسمبر من 2019، بحبس زوجة شادى محمد لاعب النادى الأهلي السابق و3 آخرين 3 سنوات مع النفاذ بتهمة سرقة شقته، وتقدمت المتهمة باستئناف على الحكم الصادر بحقها.

وكشف شادي محمد لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، في بلاغه، تفاصيل سرقة شقته بمدينة نصر، وقال إنه اكتشف سرقة مبلغ مالي 600 ألف جنيه، من داخل شقته، وكذا عدد من الميداليات التي حصل عليها خلال فترة لعبه للنادي الأهلي ومنتخب مصر، بالإضافة إلى وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، وعدد من الساعات الثمينة وبعض الكاميرات.

واستمعت النيابة لأقوال اللاعب شادي محمد، واتهم زوجته بسرقة شقته أثناء وجوده في مدينة شرم الشيخ، كما أجرت معاينة لشقة شادي محمد، وتفريغ الكاميرات وسؤال الشهود الموجودين بعمارة لاعب الأهلي السابق، وباشرت تحقيقاتها في المحضر المحرر رقم 16276 لسنة 2019 قسم أول مدينة نصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول