اعلان

المشدد 7 سنوات للمتهم بقتل عامل في المرج

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء بمعاقبة سائق يدعى "أ. ر. ع" بالسجن المشدد 7 سنوات، لاتهامه بقتل عامل في مشاجرة لخلافات بينهما على مبلغ مالي بالمرج .

وكانت النيابة العامة، قد أسندت إلى المتهم تهمة ضرب المجني عليه "فايز. ط. ج، عامل" عمدا، بأن اعتدى عليه بواسطة سلاح أبيض "مطواة"، وعصى شوم حيث أحدث به الإصابات في تقرير الصفة التشريحية، والضرب أفضى للموت، على النحو المشار إليه في التحقيقات وحيازة سلاح أبيض دون مسوغ قانوني.

وأضاف: إلى أن المتهم تعدى على المجني عليه بأن صفعه على وجهه وقام بركله عدة ركلات بقلبه وفي صدره، وبه جرح طعني في الرقبة، مما أصابه بنزيف دموي حاد، وكدمات متفرقة في أنحاء متفرقة من جسده، وقصور في الدورة الدموية أدت لوفاته متأثرا بإصابته.

كان قسم شرطة المرج تلقى بلاغا من الأهالي بوفاة رجل أمام مسكنه، وبالانتقال لمكان الواقعة تبين أن المجني عليه مرتدي ملابسه كاملة وبه كدمات على وجهه وجسده وجرح طعني في الرقبة، وبعمل التحريات اللازمة وكشف الكاميرات والاستماع للشهود تبين قيام سائق بالتعدي على المجني عليه وضربه، ما أدى إلى موته محدثا إصابته التي أودت بحياته في الحال.

بتكثيف التحريات اللازمة وإعداد الأكمنة أمكن تحديد مرتكب الجريمة وإلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة