اعلان

نوبة بكاء وانهيار لمنار سامي عقب الحكم بحبسها 3 سنوات.. والأمن يسارع بإخراجها من القاعة

منار سامى
منار سامى

أصيبت فتاة التيك توك، منار سامي بحالة من الانهيار ودخلت في نوبة من البكاء، عقب سماعها الحكم الصادر ضدها اليوم الأربعاء، أمام المحكمة الاقتصادية بطنطا، بالحبس 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه، لفتاة التيك التوك الشهيرة، منار سامي، في القضية المتهمة فيها بالتحريض على الفسق والفجور، وبث وإذاعة فيديوهات خادشة للحياء.

وأسرعت قوات تأمين المحكمة في إجراءات نقلها خارج مبنى القاعة تمهيدا لترحيلها لسجن القناطر، لقضاء العقوبة المقررة عليها.

حبس منار سامي 3 سنوات

الفتاة الجميلة، منار سامي، تحولت إلى متهمة بالتحريض على الفسق والفجور، عقب موجة من البلاغات انتابت هذا النوع من الفتيات اللاتي اتجهن للتيك توك، بغية تحقيق مكاسب وشهرة واسعة، بغض النظر عن مضمون ما يتم بثه وإذاعته لجمهور ذلك التطبيق.

وجهت نيابة شمال بنها الكلية، إلى منار سامي، فتاة التيك توك، اتهامات بنشر الفسق وحيازة سلاح ومخدرات، وقررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، حتى أحالتها إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

وأدلت المتهمة 'منار' فتاة 'التيك توك'، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، مؤكدة أنها أقدمت على تصوير تلك الفيديوهات للحصول على الأموال.

قررت نيابة شمال بنها الكلية، إحالة فتاة 'التيك توك' منار سامي، إلى محاكمة عاجلة أمام المحكمة الإقتصادية بطنطا، في القضية المقيدة برقم 12 جنح اقتصادية كفر شكر، بشأن الاتهامات الموجهة إليها بإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | النصر يُسجل التعادل