اعلان
اعلان

من حفلة عيد الميلاد لـ "خلاص عرفت غلطتي".. محطات في قضية "البلوجر" منار سامي

منار سامي
منار سامي

انتهى طريق الشهر الذي سلكته فتاة التيك توك والبلوجر منار سامي، إلى الكلابشات، بعد صدور حكما قضائيا ضدها، اليوم الأربعاء، بالحبس 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه وكفالة 20 ألف جنيه، فما بين عشية وضحاها، أصبحت منار سامي، ابنة مدينة كفر شكر بالقليوبية حديث أبناء بلدتها، بعدما تركت الفتاة الجميلة عملها كمضيفة طيران، واتجهت للعمل في مجال بث وإذاعة فيديوهات عبر قناة أنشأتها خصيصا على مواقع التواصل الإجتماعي، ومن بينها تطبيقى "تيك توك وانستجرام".

شهرة واسعة وبلاغ

أكثر من بلاغ اتهم منار سامي، بنشر وإذاعة صور وفيديوهات خادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل تحقيق مكاسب وشهرة واسعة، بغض النظر عن مضمون ما يتم بثه وإذاعته لجمهور ذلك التطبيق، وهو ذات الأمر الذي سلكه كثير من الفتيات خلال الآونة الأخيرة.

كافيه بنها

داخل كافية شهير بمدينة بنها، تحركت قوة أمنية من رجال مباحث الآداب بالقليوبية وألقت القبض على منار سامي، بصحبة عاطل آخر كان برفقتها داخل الكافيه يدعى "زيكا"، وتولت النيابة التحقيق معها في الجرائم المنسوبة إليها، وقررت حبسها احتياطيا على ذمة التحقيقات.

عيد الميلاد

كشفت منار سامي، أنها كانت ذاهبة لترتيب حفل عيد ميلاد طفلتها البالغة ثلاث سنوات، بأحد الكافيهات بمدينة بنها، مشيرة إلى أن رجال المباحث استوقفوها، وتم اقتيادها إلى مركز شرطة بنها للتحقيق معها، بينما كانت

في حالة ذهول وصمت شديدين جراء القبض عليها، لأنها لم ترتكب ما يعاقب عليه القانون، على حد وصفها خلال التحقيقات.

وجهت نيابة شمال بنها الكلية، إلى منار سامي، اتهامات بنشر الفسق وحيازة سلاح ومخدرات، لتأمر في النهاية بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، ومن ثم جرى تجديد حبسها 15 يوما آخرين.

حبس أسرتها

وشهدت إحدى جلسات نظر حبس المتهمة، اعتراضات وأحداث شغب من جانب بعض أفراد أسرتها وقات الشرطة، وجرى حبس 3 أشخاص من أسرتها هم والدها وشقيقيها، بتهمة مقاومة السلطات والبلطجة.

منار سامي - بحسب حديث أهالي بلدتها- انفصلت عن زوجها منذ 3 سنوات، ولديها طفلة، تركت عملها كمضيفة للطيران، وأعجبت بفكرة بث فيديوها ترويجية لها على تطبيق "التيك توك"، وذاع صيتها داخل مدينة كفر شكر، بخاصة عقب انتشار الفيديوهات المذاعة لها على حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

كنت عايزة فلوس

أدلت المتهمة "منار" فتاة "التيك توك"، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، مؤكدة أنها أقدمت على تصوير تلك الفيديوهات للحصول على الأموال، وأن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة فيديوهات "التيك توك" على مواقع التواصل الاجتماعي.

دافعت منار سامي عن نفسها، خلال تحقيقات النيابة، مشيرة إلى أنها لم تقصد نشر الفسق على مواقع التواصل الاجتماعي، معقبة : "كنت عايزة فلوس بس".

خلال التحقيقات، أفادت المتهمة بإنشاء قناة على موقع "يوتيوب" وكذا حسابات إلكترونية على تطبيقي (تيك توك– وانستجرام) تتولى من خلالهم إعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو، ولم تقصد من وراء ذلك ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال استقطاب عملائها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي نظير حصولها على مبالغ مالية، كما اتهمتها البلاغ المقدمة ضدها، فيما تم تحريز هاتفها المحمول والمُحمل عليه بعض مقاطع الفيديو ومبلغ مالي.

أظهرت تحريات رجال المباحث العامة بالقليبوية، أن منار سامي، عاطلة، وسبق الحكم عليها في قضية تبديد بكفر شكر، هذا بخلاف الاتهامات الموجهة إليها بإدارة مواقع وقنوات على السوشيال ميديا، بغرض التشجيع على أعمال منافية للآداب.

إحالة للمحاكمة

بتاريخ 20 من يوليو الجاري، قررت نيابة شمال بنها الكلية، الإثنين قبل الماضي، إحالة فتاة "التيك توك" منار سامي، إلى محاكمة عاجلة أمام المحكمة الإقتصادية بطنطا، في القضية المقيدة برقم 12 جنح اقتصادية كفر شكر، بشأن الاتهامات الموجهة إليها.

الحكم بالحبس

وخلال جلسة اليوم، عاقبت محكمة جنح طنطا الإقتصادية، منار سامي، بالحبس 3 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه وكفالة 20 ألف جنيه، نظير ما أسند إليها من اتهامات بإثارة الغرائز والإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقيامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة.

بكاء وانهيار

عقب سماعها الحكم الصادر ضدها، دخلت منار سامي في نوبة من البكاء، وظلت تردد بكلمات غير مفهومة "خلاص عرفت غلطتي.. بس انا مليش ذنب".

كما ظلت تردد بعدها قائلة: "حرام بنتي ضاعت مني.. أنا مختش جنيه من التيك توك.. لكن أنا كنت عايزة فلوس أصرف بيها على بنتي.. معملتش حاجة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً